أصالة تفتتح بودكاست Big Time مع عمرو أديب: "مفيش صوت احلى من صوتي"

13:30
12-03-2024
أصالة تفتتح بودكاست Big Time مع عمرو أديب: "مفيش صوت احلى من صوتي"

حلّت أصالة الفن العربي أصالة نصري ضيفة في الحلقة الأولى من بودكاست Big Time من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب، وذلك مع انطلاق موسم رمضان 2024.

وشاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري إلى جانب عمرو في تقديم الحلقة التي عُرضت يوم أمس الإثنين على MBC وشاهد.

وتحدثت أصالة عن عدة مواضيع، كما كشفت قصصاً للمرة الأولى عن علاقتها مع زوجها وكيفية تعاملها مع الناس، بالإضافة إلى رأيها في نفسها كمطربة وأم وثقتها بصوتها وعلاقتها بصديقتها أحلام.

أصالة ذكرت خلال الحوار أنها أم الدلع وتعرف تدلّع الكل الا زوجها: "ما لقيت كيف أدلعه"، ثم قالت عنه :"زوجي فيه مجموعة كل الناس الذين أحبهم أن يكونوا بجانبي وهو الذي يخرجني من الاكتئاب".

‏وعن غنائها قالت: "أحب أصالة التي تغني أكثر من أصالة الأم أو الصديقة، وأعطي كل شخص ألتقي به 10/10 وأتعامل معه كأنه خالي من العيوب الى ان يثبت العكس"، كما أدت أغنية من أرشيف والدها الموسيقار الراحل مصطفى نصري بعنوان : "ياللي عيونك واحة وصحراء".

تابعت حديثها لتقول: "صوتي مش عادي، ومفيش صوت احلى من صوتي"، وشبّهت نفسها بملكة القفلات في الغناء، لتكشف أن الزعل يؤّثر على صوتها، وقالت أنها أدّت أغنية سامحتك بطريقة "مختلفة" رغم أنها غنتها كثيراً.

وفي سؤال عمرو أديب لها عن الرجال وإن هم سبب الألآم، ردّت لتقول أنها تقف مع الرجال دائماً وإنها تُعامل زوجها كأنه ابنها، وان زوجها يقوم بتحمّلها أكثر منها، موضحةً أن الألم ليس صفة رجالية، وأن الرجل والمرأة متعادلين في كل شيء، وأنها رأت سيدات قسونَ على أزواجهنّ، وأن الرجال يحتاجون للعواطف أكثر من السيدات.

وتحدثت أصالة أيضاً عن علاقتها بالفنانة الإماراتية أحلام، وقالت إن هناك شيء وسط يجمع بينهما رغم الاختلافات الكبيرة بينهما، وأضافت أن من بين الاختلافات الكبيرة بينهما، هو أن أحلام تهتم كثيراً بالموضة والمجوهرات، وقالت إنها "أكبر فاشينستا" قابلتها في حياتها.

وكشفت أصالة سراً آخر خلال اللقاء، وقالت إن إصابتها بمرض شلل الأطفال تجدد معها منذ ما يقارب 4 سنوات، مشيرة إلى أن قدمها تؤلمها أحياناً لأن هذا المرض لا يشفى تماماً ولكنه قد يعود لعدة أسباب، وأشارت إلى أن طريقة علاج مرض شلل الأطفال يستدعي الاهتمام بقدمها وبممارسة تدريبات رياضية معينة وغيرها من الإجراءات المستمرة، وقالت إن سبب عودته لها مرة أخرى منذ سنوات بسبب مرورها بفترة حزن شديدة، ومازحت ياسمين صبري قائلة إنها تريد الالتزام بممارسة الرياضة بشكل يومي مثلها ولكنها لا تستطيع رغم إنها كثيرة الحركة والنشاط.

ويأتي بودكاست "Big Time" برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، وتشارك أصالة مع عمرو أديب في تقديم حلقاته على مدار شهر رمضان 2024، ويستضيفان العديد من نجوم العرب والعالم.