أصالة تتحدّث بشفافيّة عن الرجل، الخيانة ومعاناة الإنفصال عبر "قعدة رجالة"!

9:00
02-11-2020
أصالة تتحدّث بشفافيّة عن الرجل، الخيانة ومعاناة الإنفصال عبر "قعدة رجالة"!

أطلّت النجمة السورية أصالة نصري في الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث لِبرنامج "قعدة رجالة" الذي يُقدّمه كل من النجوم: خالد سليم، قيس الشيخ نجيب ونيكولا معوّض عبر شاشة OSN.

أبرز ما جاء في هذه الحلقة هو "فضفضة" أصالة لِمحاوريها بما شعرت به من ألم جرّاء الإنفصال، كما أبدت رأيها فيما خص الخيانة. في التفاصيل، قالت أصالة أنّ آثار الإنفصال في داخلها كانت أشبه بالألم الذي يجعل الإنسان غير قادر على التنفّس، وأردفت بالقول أنها تتمنى لو كان الرجل يستطيع الإطّلاع على الألم الداخلي الذي يُسبّبه للمرأة عندما يتخلّى عن وعده لها. وأكّدت أنها تحترم الرجل الذي يعترف للمرأة أنها لم يعد لها مكاناً في حياته أو لم تعد تملأ عينيه أو أن يملك الجرأة في أن يطلب مساعدتها شرط أن يكون واضحاً.

أيضاً صرّحت بأنّها عاشت ألماً كبيراً لمدة عام تقريباً ووصفته بأنه أكبر من ألم الولادة بعشرين مرة قائلة أنّ الحياة لا تستحق ان يتم عيشها بسلام أكثر. وعمّا إذا كانت الخيانة مؤلمة أكثر للرجل أم للمرأة، وصفت الأمر بأنه قاتل بالنسبة للمرأة مشيرة إلى أنّ 90% من الحالات التي تعرفها هي خيانة من قبل الرجل وهي لا تعرف نساء قمن بخيانة رجالهنّ.

خلال سياق الحلقة، أكدت أصالة على أنّ قرار الزواج مجدداً غير وارد بالنسبة لها أبداً، ونوّهت أنّها لم تفقد ثقتها بالرجل ومعظم أصدقائها رجال أكثر من النساء. فضلاً عن ذلك، كشفت أصالة بأنها وصلت إلى معادلتها النهائية ألا وهي "أنا رقم واحد وبس، قفلت الدنيا".