"أحمد مالك ينقذ هدى المفتي في "رامز جاب من الآخر

8:58
31-03-2024
"أحمد مالك ينقذ هدى المفتي في "رامز جاب من الآخر

وقع الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي ضمن ضحايا مقلب الحلقة 20 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حيث أكثر ما لفت الأنظار هو حرص إحمد على حماية هدى طوال المقالب.
وعبر رامز جلال في بداية الحلقة عن سبب إستضافته لأحمد مالك وهدى المفتي، مشيراً إلى أنه يرى أنهما يمتلكان غروراً كبيراً فيسعى إلى هدمه بقوله أنه معه ضيفين مختلفين بوصف أنفهم قد وصل إلى السماء.
وصل في البداية أحمد مالك الذي بدا متوتراً وصرّح عن أنه من الممكن أن يعود ويقدم دور صعيدي جديد بعد أدائه في مسلسل "نسل الأغراب"، فعلق رامز جلال بطرافة على هذه الفكرة معتبراً إياها بـ"كارثة سوداء".
ووصلت من بعده هدى المفتي والتي لم تسلم من تعليق رامز حيث سخر من إطلالتها، واصفاً بنطالها بالمريب.
وبدأ المقلب بعدها بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء، وحاول رامز إقناعهما أن يقولا إنهما لا شيء في البداية إعترض الاثنين ولكن مع بدء المقلب إعترف كل منها أنهما لا شيء.
وسخر رامز جلال، من الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي في الفقرة الثانية من برنامجه "رامز جاب من الآخر"، وذلك خلال فقرة السير والكلب، حيث إمتنع "مالك" من دخول النفق بعد إنتهاء الفقرة، وحاول الإقتراب من الكلب، ليقوم رامز بتشغيل السير سريعاً، حيث وقع الأول أمام الكلب وكان من المتوقع عضه في محاولة منه للهرب، حيث قام بالدخول إلى النفق للإنتهاء من القفرة.
وأظهر أحمد مالك خلال الحلقة إهتماماُ ملحوظاً بمواطنته هدى المفتي، حيث قام بحملها بعيداً عن الكلب، وحاول مالك أن يهدئ من خوف هدى خاصة أثناء دخولهما النفق وأمسك بيدها، كما ساعدها بخلع حذائها لها بعد أن إمتلأ بالماء، الأمر الذي سخر منه رامز جلال، قائلاً "من هنا تنشأ قصة حب أحمد مالك وهدى المفتي".
بينما وجه رامز سؤالاً لهدى المفتي عن كثرة أعمالها خلال الفترة الماضية، وإتهام البعض لها أنها أصبحت تقدم أعمالاً "منحوتة" من أعمال أخرى، الأمر الذي نفته المفتي.
وخلال الحلقة طلب رامز من هدى غناء "أغنية مهرجانات"، فبدأت بمطلع مهرجان لكنّها لم تستطع إكماله.
سرعان ما أُذيعت حلقة " رامز جاب من الآخر" حتى تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتحدثوا عن علاقة أحمد مالك وهدى المفتي، فيما إستدعى الكثير لقطات من مسلسل بيمبو الذي شارك في بطولته أحمد مالك وهدى المفتي وويجز خاصة بعد إنتشار الأنباء حول حب ويجز لهدى المفتي وإهدائه أغنية البخت لها.

المصدر:info3

https://info3.com/celebrities/163415/text/highlight/أحمد-مالك-ينقذ-هدى-المفتي-في-برنامج-رامز-جاب-من-الآخر