أحبت شاباً اتضح أنه من أقارب زوجها... يسرا ضيفة Podcast Big Time مع عمرو أديب وأصالة

13:23
31-03-2024
أحبت شاباً اتضح أنه من أقارب زوجها... يسرا ضيفة Podcast Big Time مع عمرو أديب وأصالة

حلّت النجمة المصرية يسرا ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في الحلقة الجديدة من برنامج "بودكاست بيغ تايم" Podcast Big Time على منصة "شاهد" وكشفت عدّة أسرار. وتناولت الحلقة العديد من الملفّات المشوقة والجوانب الخاصة من شخصيتها، كما سلطت الضوء على جوانب عدة من حياة النجمة المحبوبة التي تغيب عن سباق الدراما الرمضاني هذا العام.

تحدثت يسرا عن أول حب، فقالت أنها كانت في المدرسة حينما أحبت ولداً أكبر منها في السن، واكتشفت بعد زواجها أنه كان من أقارب زوجها.
وقالت إنه في تلك الفترة في المدرسة، كانوا يكتبون على كتاب ويوقِّعون عليه، وأرادت هي أن تعرف رأي الولد المعجبة به فيها وهي أصغر منه، وقالت إنه في هذا الكتاب كتب عنها أنها شخصية جذابة وتعرفت إليه، وبالفعل ذهب إلى والدها وطلبها للزواج وكانت في الخامسة عشرة من عمرها ووالدها رفض، وحينها حزنت كثيراً لأن والدها رفض وأن هذا الشاب هاجر خارج مصر، ورأته بعد مرور سنوات حينما أصبحت فنانة مشهورة.
وتحدّثت يسرا عن علاقتها بزوجها، وأنهما يعرفان بعضهما البعض منذ أن كان عمرهما 7 سنوات، ولم تكن تعلم أن الشاب الذي أُعجبت به في المدرسة هو من أقارب زوجها، موضحة أن تلك القصة كانت قصة حب طفولية وأول قصة حب في حياتها.
وروت قصة "مجنون يسرا"، حيث أن ذلك الشخص كتب لها رسائل بدمائه، وقابلته بمستشفى الأمراض النفسية وقدم شبكة للزواج منها "أرعبتها"، بحسب تعبيرها. وقالت إنه كان يعمل "قبطان بحري" وكان يتحدث 7 لغات.
وذكرت يسرا أيضاً خلال اللقاء علاقتها بعادل إمام، فقالت لعمرو أديب ووقوفه بجانبها في مواقف وظروف صعبة مرّت بها. مثل وقتما كانت لا تمتلك نقوداً وكانت تعمل، ولكن الأجور كانت قليلة، وكانت تمتلك حينها سيارة مرسيدس فقررت أن تبيعها.
وحين علم عادل إمام، ذهب إليها وسألها عن سبب بيعها لسيارتها؛ فقالت له إنها لا تمتلك نقوداً، وحينها فاجأها بزيارة إلى منزلها وطلب منها عدم بيع سيارتها، وكان وقتها قد خطط لإشراكها معه في فيلم وقال لها "اطلبي اللي انتي عاوزاه".
ووصفته يسرا بأنه بمثابة أستاذها وهو يحب أصدقاءه بشكلٍ كبير ومخلص لهم ووفي معهم مثل سعيد صالح، وكيف كان يتعامل معه فهو صديق عمره.
وقالت "أنا ممكن أكلمك العمر كله عن عادل إمام.. مش كفاية". وأضافت: "بكل أزمة أنا مريت بها في حياتي هو كان واقف معايا. في كل أزمة كبيرة مريت بها في حياتي"، وتطرقت إلى حادث وجراحة كادت تموت فيهما، وكيف ساندها آنذاك.
وقالت يسرا إن عادل إمام "بيحب أصحابه ومخلص لهم ووفي معهم"، مشيرة إلى أنه "ليس فقط أستاذ بالفن.. هو أب عظيم.. صديق مهم.. كبير.. عظيم.. لا يترك أصحابه.. جدعنته ما حصلتش". كما أكدت أنه عنده "تقييم مخيف" للأشخاص، حيث يستطيع قراءة الشخصيات ببراعة.
إضافة إلى ذلك، روت يسرا قصة الحلم الذي تحقق عندما رأت بمنامها شاباً كان يغرق.
يذكر أن "بودكاست بيج تايم" Podcast Big Time يستضيف من خلاله الإعلامي عمرو أديب، مجموعة من المشاهير المتواجدين في السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض 2024، ويجري معهم حوارات ودية ومرحة حول إنجازاتهم والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم. وتُعرض حلقات البرنامج على منصة "شاهد".