أبلة فاهيتا ترد على خبر إيقاف برنامجها بطريقتها "يِهِدَّها إشاعات"!

13:40
09-03-2018
أبلة فاهيتا ترد على خبر إيقاف برنامجها بطريقتها "يِهِدَّها إشاعات"!

منذ شهر كانون الأول/ ديسمبر المنصرم يواجه برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدبولكس" عبر شاشة CBC أزمات متلاحقة حول قرار إيقاف البرنامج المذكور ليتبيّن بعدها أنّ كل هذه الأخبار ما هي إلا شائعات!

ففي الشهور الماضية إنتشرت أخباراً تفيد بأنّ الإعلان الخاص ببرنامج "أبلة فاهيتا" سيمنع من العرض عبر جميع القنوات بقرار صادر عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر بسبب إحتواء هذا الإعلان على ألفاظ ومشاهد خادشة للحياء.

أما بالأمس لقد إنتشرت أخباراً أخرى تفيد بأنّ قناة CBC إتخذت قراراً بوقف برنامج " أبلة فاهيتا -لايف من الدوبلكس" لأجل غير مُسمّى وقد تم إيقافه منذ ثلاثة أسابيع وتحديداً الثلاثاء قبل الماضي بسبب وصول عدد كبير من القضايا على القناة وعلى الشركة المنتجة والتي وصلت لأكثر من ثلاثمئة قضية، مما إضطر بالقناة إلى اتخاذ قراراً بوقفه لحين تسويه أمور العمل في المحاكم.

لكن اليوم قد تبيّن أنّ كل هذه الأخبار مجرّد شائعات وهذا ما دفع بقنوات CBC لنشر بيان تُوضِّح فيه أنّ البرنامج لن يتوقّف ونفت كل ما يتم تداوله وأقرّت بأنّ ما يُكتب هو من نسيج الخيال. وأردفت في بيانها لتشير بأنّ تصوير حلقات هذا الموسم من برنامج أبلة فاهيتا قد إنتهى في موعدها المحدّد ومستمر عرض هذه الحلقات لغاية نهاية الشهر الجاري وهذا ما هو معلناً عنه بشكل سابق فيما خص موعد إنتهاء الموسم الحالي من البرنامج.
كما أضافت قنوات CBCفي بيانها لتوضّح بأنّ القناة تحترم توجيهات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر وهي تأخذ بكل الملاحظات حول البرنامج المذكور وتتعامل مع المجلس ببالغ الجدية، وأكد القيّمون في محطة CBC في هذا البيان على أنّ المحطة لم يصلها أي مخاطبة من المجلس بشأن البرنامج .

وبعدها نشرت الصفحة الرسمية الخاصة ببرنامج أبلة فاهيتا هذا البيان وكتبت تعليقاً طريفاً على طريقة أبلة فاهيتا بالقول: "يِهِدَّها إشاعات"!

abla fahita 2 76515