The Voice Kids ينطلق مع لجنة تحكيم جديدة وأصوات مميّزة!

10:00
06-01-2020
أميرة عباس
The Voice Kids ينطلق مع لجنة تحكيم جديدة وأصوات مميّزة!

إنطلق عرض الموسم الثالث من برنامج هواة الغناء لفئة الصغار The Voice Kids حيث عُرضت حلقته الأولى يوم السبت مع لجنة تحكيم جديدة إذ إنضمّ إلى النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تواجدت في الموسميْن السابقيْن كل من فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والنجم المصري محمد حماقي، بعد مشاركتهما أيضاً كمُدرّبين في نسخة الكبار من هذا البرنامج. وإليكم أبرز أحداث الحلقة الأولى:

-طغى لون الطرب "الثقيل" والطرب الشعبي على الحلقة حيث قدّم إياد قدورة -إبن السبع- سنوات أغنية "الصهبجيّة" للموسيقار الراحل سيد درويش، كما قدّم المشترك عبد الرحمن الخضور موال "حبيبي من ضلوعي مال عينه" وأغنية "الزينة لبست خلخالا" للفنان الراحل سمير يزبك. أيضاً غنّى لكوكب الشرق أم كلثوم كل من المشتركة ياسمين أسامة أغنية "يا صباح الخير" والمشترك محمد إسلام أغنية "حب إيه".

-من الأصوات الواعدة التي ظهرت في هذه الحلقة نذكر الفتى محمد وقضيض الذي يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً ولقد غنّى موّال حبيبي على الدنيا" وأغنية "آه يا حلو يا مسلّيني"، وحينما سُئِل عن هوية المُدرّب الذي سيختار الإنضمام إلى فريقه قدّم أغنية "ما بلاش" للنجم محمد حماقي بأسلوب غنائي مميّز.

-ضمّت هذه الحلقة أيضاً موهبة لبنانية ألا وهي غايا الخوري التي قدّمت أغنية "Cups" لأنا كندريك (Anna Kendrick) برفقة عزفها إيقاع الأغنية على كوب.

-لم يَغب اللون الخليجي عن هذه الحلقة حيث قدّمت الطفلة خديجة عمران أغنية "ضناني الشوق" لفنان العرب محمد عبده.

-حاول المدرّبون إضفاء جو المنافسة بنفحة من المزاح بينهم، فبدورها نانسي إعتبرت أنّ لديها خبرة أكثر من عاصي وحماقي في هذا البرنامج كونها من المدرّبين القدامى، فيما رأى عاصي أنّ خبرته أكبر إثر مشاركته في نسخة الكبار من البرنامج.

-إنتهت الحلقة الأولى بِضم نانسي إلى فريقها كل من إياد قدورة من فلسطين، حلا البربور من سوريا، غايا الخوري من لبنان، ومحمد إسلام رميح من سوريا. أما عاصي فإختار كل من عبد الرحمن من الأردن، وخديجة عمران من اليمن. بينما ضم حماقي كل من ياسمين أسامة من مصر، ومحمد وقضيض من المغرب.