MBC تُروِّج لِبرنامجها المُنتظر "The Masked Singer- إنت مين؟" مع سيرين عبد النور، قصي خولي وحسن الرداد

11:00
08-12-2020
MBC تُروِّج لِبرنامجها المُنتظر "The Masked Singer- إنت مين؟" مع سيرين عبد النور، قصي خولي وحسن الرداد

كانت قد أعلنت "مجموعة MBC" عن بعض تفاصيل برنامج "The Masked Singer- إنت مين؟" بصيغته العربية حيث سيبدأ عرضه اعتباراً من 9 كانون الأول/ديسمبر على قنوات المجموعة.

أما خلال الساعات الأخيرة، تحرص شبكة قنوات MBC على الترويج لهذا البرنامج عبر تخصيص حساب إلكتروني رسمي له على منصات التواصل الاجتماعي مع نشر فيديوهات تُظهر "اللوك" أو "الماسك" الذي سيتخفّى وراءه المشاهير الذين سيُشاركون في البرنامج.

كما تطرح منشورات خاصة بنجوم لجنة التحكيم الذين يتخذون صفة "المُحقّق"، ألا وهم: سيرين عبد النور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي. وسيقومون بالتعاون مع الجمهور في الاستديو عبر التصويت لاستبعاد مشترك واحد وكشف هويته مع نهاية كل حلقة من حلقات البرنامج الذي تقدّمه أنابيلا هلال.

علماً أنّ البرنامج المذكور هو فورمات عالمي ويُقدِّم فكرة مبتكرة وغير تقليدية، حيث سيطل فيه إثني عشر نجماً من مختلف أنحاء العالم العربي، يأتون من مجالات عدة، يقفون على المسرح متنكرين بأزياء معينة لتقديم استعراضات غنائية، وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم وذلك من خلال دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم، في وقت يشارك الجمهور من المنزل فريق المحققين في كشف المستور ومعرفة هوية النجوم.