نجوى كرم تحتفل بنجاح "الدني تحدّيت"وتقولها بالفم الملآن: الفضل ليس لي!

16:57
24-11-2017
نجوى كرم تحتفل بنجاح "الدني تحدّيت"وتقولها بالفم الملآن: الفضل ليس لي!

في اتصال هاتفي، علّقت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم على فوز أغنيتها "الدني تحدّيت" بالمركز الأول في استفتاء أجراه برنامج "الهوا هوانا" عبر إذاعة لبنان الرسميّة مع الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف. شكرت نجوى كل الفانز الّذين صوّتوا لأغنيتها كما أكدت أن ما يعنيها أكثر من فوزها الشخصي هو تفوّق الأغنية اللبنانية ووصولها إلى كل بقاع الأرض وتابعة قائلة: " الفضل ليس لنا، نحن استلمنا هذه الألوان من عمالقة الفن اللبناني ونحاول في هذا العصر أن نغنيها وهو بلا شك إنجاز كبير في وقتنا الحالي". وأضافت "العالم العربي يحب اللهجة اللبنانية وعمالقة الفن كوديع الصافي وفيروز وصباح هم من ساهموا في نشر الأغنية اللبنانية والكل تعرف على لبنان من خلالهم.
هذا وتحدثت كرم عن مدلي الأغاني المصرية الذي قدمته في حفل دبي، فقالت بأن هذا ليس ملعبها، لكنها تربت على أصوات عمالقة الفن المصري". وأضافت "ما جعلني أتميز عن غيري هو محافظتي على لهجتي اللبنانية وحبي الكبير للأغنية اللبنانية الموجودة في دمي".

عن جديدها، قالت نجوى أنها تفكر في تصوير أغنية جديدة من ألبوم "مني إلك"، مفضلة ترك عنصر المفاجأة في ما ستقدمه". كما أشارت إلى أنه سيكون لها سلسلة حفلات في عدد من الدول العربية وجولات فنية في كافة أنحاء العالم. لم تحدد نجوى ان كانت ستطل في هذا الموسم من "ديو المشاهير، متمنية في ختام اللقاء أن يكون دائماً التحدي من خلال الحب فمهما كانت النتائج فظيعة تنتهي بـ"أنا بحبك".