ناصيف زيتون عبر أغاني أغاني:"يجب تحييد الفن عن السياسة وأستعد لطرح هذه الأغنية التي تشبهني"

8:00
20-07-2019
ناصيف زيتون عبر أغاني أغاني:"يجب تحييد الفن عن السياسة وأستعد لطرح هذه الأغنية التي تشبهني"

تحدّث النجم ناصيف زيتون عن العديد من الأمور خلال لقاء أجراه معه الزميل فراس حليمة عبر كاميرا نيوزروم أغاني على هامش حفله الأخير ضمن مهرجانات أعياد بيروت.

بالنسبة لإصداراته الغنائية الجديدة، قال ناصيف:" أشكر الله على النجاح فأصدائه إيجابية، لكنني أنتظر طرح باقي أغنيات الألبوم لكي تكتمل الصورة"، وكشف عن أنّه يستعد لطرح أغنية يعتبرها من أكثر الأغنيات التي تشبهه لناحية نمطها الموسيقي مقارنة بباقي أعماله ويتمحور موضوعها حول العتب.

من جانب آخر، سُئِل ناصيف حول العنصرية التي تنهك المجتمع راهناً فعلّق بالقول:" يجب عدم تسييس الفن وأنا لا أتحدّث في السياسة لأنّني لا أفقه فيها شيئاً بل ما يهمني هو وطني كمواطن "، وإستكمل:"الفن للجميع لذلك يجب تحييده عن السياسة".
تعقيباً على علاقته بلبنان قال:"نحنا سوريين قلبنا كبير ولبنان مفضِّل على راسي وإن شاء الله لا يضطر المواطن اللبناني في يوم ما أن يُصبح لاجئ خارج بلده وأتمنى أن يُفهم حديثي بالشكل الصحيح"، وختم:"ولائي لسوريا ومحبتي للبنان ويجب على الفنانين نشر هذه الرسالة من أجل المحبة".

في مقلب آخر، أكّد على إعتزازه في دعم ملكة الإحساس إليسا له، وقال "دعم اليسا لي يُكبّرني"، فيما علّق على إشادة المطربة القديرة ميادة الحناوي به قائلاً:" ست كبيرة وفخر لكل العالم العربي وأشكرها من كل قلبي".