معين شريف يتحدّث عن خلافه مع ملحم زين ونجوى كرم عبر برنامج "راحت علينا"!

16:04
22-05-2020
معين شريف يتحدّث عن خلافه مع ملحم زين ونجوى كرم عبر برنامج "راحت علينا"!

أطلّ الفنان اللبناني معين شريف في برنامج "راحت علينا" الذي يُقدّمه مُقدّم البرامج والممثّل هشام حداد عبر شاشة لنا الفضائية. وإليكم أبرز ما صرّح به ضيف الحلقة:

-عاد شريف مُجدداً للحديث حول غيابه عن المهرجانات اللبنانية المحلية منوّهاً بأنّه لم تتم دعوته لأكثر من مهرجان بعد غنائه أغنية "لازم تعرف يا محتل" ضد العدو الإسرائيلي عام 2000.

-سُئل شريف عن سبب عدم امتلاكه ثروة كسائر الفنانين فقال بأنّه يلتزم بمعايير معيّنة عكس زملائه وهو يميل للمدرسة الرحبانية وأخلاقها ولا مصدر ثانٍ لأمواله.

-أيضاً صرّح بأنّ الصداقة بينه وبين ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين لم تعُد كالسابق مشيراً إلى خلافهما بعدما قدّما ديو للجيش، وذلك بسبب رغبة ملحم بالإبتعاد رغم المعاملة الحسنة التي كان يتعامل بها معين معه.

-أما عن خلافه مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فصرّح معين بأنّها شكّكت بذكائه عندما قالت في إحدى تصريحاتها السابقة بأنّه لو امتلك قليل من الذكاء لكان أصبح في مكان آخر على المستوى الفني، وأضاف شريف بأنّ بيت نجوى مُغلق في وجهه بينما منزله مفتوح للجميع. أيضاً إعتبر شريف أنّ هذا الخلاف بينهما يعود لِحينما قدّم خلال مهرجانات الأرز الدولية موّال "يا ابني" قبل نجوى ولم تتوفّق به بسبب عامل الطقس والطبقة الموسيقية العالية.

-من النجوم الآخرين الذين ذُكروا في هذه الحلقة أيضاً البوب ستار رامي عيّاش حيث قال شريف أنّه عند سماعه عيّاش يُغني للسيدة ماجدة الرومي "إعتزلت الغرام" قال أنّه يُبالغ في "العُرَب الغنائية"، وكذلك الأمر بالنسبة للنجمة السورية أصالة نصري عند غنائها "قارئة الفنجان".