مخرج الإعلان الذي جمع نجوى كرم وشيرين يكشف كواليسه عبر سنة ورا سنا!

10:00
10-05-2019
مخرج الإعلان الذي جمع نجوى كرم وشيرين يكشف كواليسه عبر سنة ورا سنا!

أجرى المخرج اللبناني سمير عبود عبد المسيح مداخلة هاتفية عبر برنامج "سنة ورا سنا" الذي تُقدّمه الإعلامية سنا نصر عبر أثير إذاعة أغاني أغاني للحديث عن آخر أعماله ألا وهو الإعلان الغنائي الذي جمع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر أغنية دعائية بعنوان "الدين تمام الأخلاق" حيث طُرِح مع مطلع شهر رمضان الفضيل.

عن هذا العمل يقول عبد المسيح:"هذا الإعلان الغنائي يحمل رسالة هامة تخص الإنسانية جمعاء خاصة في ظل الأزمات التي تعيشها المجتمعات راهناً". وأشاد المخرج بالكلمات التي ألّفتها الشاعرة هبة حمادة في الأغنية الخاصة بالإعلان بعدما طلبت شركة الإتصالات بوضع أغنية ذات هدف إنساني في حملتها الجديدة خلال الموسم الرمضاني راهناً.

كما سألته سنا عن تركيزه على العديد من التفاصيل في ملامح الشخصيات ضمن الكليب، فردّ بالقول:" ركّزتُ في هذا الكليب الدعائي على الحواس التي يتفاعل الإنسان من خلالها وبالتالي ساعدَت في إيصال رسالة العمل".

أما بالنسبة لتعاونه مع نجمتيْن بحجم نجوى وشيرين قال عبد المسيح:"لم يكن من السهل بتاتاً جمعهما في عمل مشترك لكن كانت الأجواء إيجابية وأتى هذا التعاون في خدمة العمل الإنساني"، أضاف بالقول:"شمس الأغنية نجوى كرم تعامَلَت بِلباقة مع شيرين حيث إعتبرتها بمثابة ضيفة في بلدنا".

في ختام الحديث، وجّه عبد المسيح الشكر لفريق العمل الذي نفّذ هذا الإعلان الغنائي.

samir abdel masih 359bb