غادة عادل تنهار وتضرب رامز جلال في أولى حلقات "رامز مجنون رسمي"!

9:00
25-04-2020
غادة عادل تنهار وتضرب رامز جلال في أولى حلقات "رامز مجنون رسمي"!

عُرضت الحلقة الأولى من برنامج "رامز مجنون رسمي" وهو برنامج "المقالب" الجديد للممثل المصري رامز جلال خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري عبر شاشة MBC مصر، وحلّت الممثلة المصرية غادة عادل ضيفة على هذه الحلقة.

في تفاصيل الحلقة، قامت الفنانة اليمنية أروى بحوار مع غادة التي ظهرت وهي تجلس على كرسي خاص لكشف الكذب، وطرحت عليها بعض الأسئلة حيث حاولت غادة الظهور بصورة المرأة القوية والمتماسكة خاصة بالحديث عن طلاقها حيث أكّدت على أنّها لا تعتبر الإنفصال بمثابة مشكلة في حياتها.

بعدها، ظهر رامز في الحلقة ليقوم بتعذيب غادة بالكهرباء، ثمّ تحرّكت الكرسي التي تجلس عليها الضيفة بحركات "مُفاجئة" صعوداً وهبوطاً بقوة، وأمر جلال ضيفته بالإطراء به عبر غنائها "رامز جلال نجم اليوتيوب".

في نهاية الحلقة، إنهارت الممثلة غادة عادل وقامت بضرب رامز، وبعدما إعتقدت أنّ "المقلب" إنتهى، خرجت غادة من بلاتوه التصوير لكنها سقطت في مستنقع ماء، فصرخت بشكل هستيري على رامز.

بالرغم من أنّ الحكم على البرامج الرمضانية ما زال مبكراً مع عرض حلقاتها الأولى إلّا أنّ برنامج "رامز مجنون رسمي" يتعرّض لإنتقاد واسع أكثر من المواسم السابقة لأنّه يُسبِّب أذى نفسي كبير للضيوف ولِمحبّيهم!