عادل إمام ينتقِد قراراً وزارياً وخلاف على الهواء يُثير غضبه!

7:40
12-07-2018
عادل إمام ينتقِد قراراً وزارياً وخلاف على الهواء يُثير غضبه!

أجرى الزعيم عادل إمام مداخلة هاتفية عبر برنامج "العاشرة مساءاً" الذي يُعرض عبر شاشة دريم من تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، ولقد عقّب إمام خلال المداخلة على قرار وزاري خاص بإحدى الشؤون المصرية المحلية لكن ما حصل على الهواء أثار غضب الزعيم!

 

إستضاف الأبراشي في هذه الحلقة عدداً من المسؤولين في مصر للحديث عن قرار إتخذته وزيرة الصحة المصرية هالة زايد بعزف السلام الوطني في المستشفيات، وتمّ الإتصال بالممثل عادم إمام لأخذ رأيه في هذا الشأن، فإنتقد هذا القرار بطريقته الساخرة ليؤكّد أنّه لا داعي من إتخاذ هذه الإجراءات في المستشفيات، لكن خلال تعبيره عن رأيه حاول ضيوف الحلقة مقاطعة حديثه لعدّة مرات وقال: "أنا خايف نتحول لدولة من الدراويش"، فأغلق الهاتف إلا أنّ فريق البرنامج عاود الإتصال به وحينما سأله الأبراشي مجدداً عن رأيه ظهر على إمام من خلال نبرة صوته مدى الإستياء من ردّة فعل الضيوف حيث قال للإبراشي:"أعذرني عن الرد، الناس اللي عندك بيتخانقوا". وبالفعل ما حصل على الهواء يُعتبر تصرّفاً غير لائقاً بتاتاً في حق إمام لأنه لم يستطع إستكمال حديثه بسبب الفوضى التي إتسم بها هذا الحوار التلفزيوني.

 

مع الإشارة إلى أنّ الممثل القدير عادل إمام يُعتبر من أهم الممثلين الذين عالجوا في أفلامهم القضايا السياسية والوطنية مثل "الإرهابي" و"الإرهاب والكباب"، لذلك حرص الإبراشي على الأخذ برأيه في هذا القرار الوزاري.