جِدال ومزاح بين المدرّبين في الحلقة الأولى من العروض النهائية لبرنامج The Voice!

10:00
18-11-2019
جِدال ومزاح بين المدرّبين في الحلقة الأولى من العروض النهائية لبرنامج The Voice!

إنطلقت ليل السبت الفائت حلقات العروض النهائية من برنامج The Voice "أحلى صوت" ليتنافس المشتركون أمام مدرّبي لجنة تحكيم البرنامج التي تتألّف من النجوم: الديفا المغربية سميرة سعيد، السوبر ستار راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد حماقي. وإليكم أبرز أحداث الحلقة الأولى من العروض النهائية:

-لم تبث هذه الحلقة بشكل مباشر، ولقد شهد هذا العرض النهائي الأول من البرنامج منافسة بين إثنيْ عشر موهبة على الصعود للمرحلة التالية، وتم منح كل مدرّب حق اختيار موهبتيْن من أصل ثلاث مواهب على أن تمتد المنافسات إلى الحلقة الثانية من العرض النهائي لتتأهّل بعدها ستة عشر موهبة مع منح الفرصة أمام الجمهور للتصويت إلى مشتركهم المُفضّل.

-إستُهلّت الحلقة مع فريق محمد حماقي إذ تنافس الثلاثي حفيظة فالكو، يمان الحاج وأحمد عبد العزيز حيث اختار حماقي حفيظة ومنح الفرصة الثانية إلى يُمان، وللتذكير هي كريمة الفنانة اللبنانية فادية طنب الحاج.

-إنتقلت المنافسة الثانية إلى فريق أحلام بين الثلاثي علي الشريفي وإبراهيم مشولي ورباب ناجد التي كشفت عن حملها في الشهور الأخيرة بعدما صعدت أحلام إلى خشبة المسرح وقبّلت بطن المشتركة وإختارتها للإستمرار في البرنامج إلى جانب إبراهيم مع إستبعادها للشريفي رغم أنّه يستحق البقاء في المنافسة.
-كانت المنافسة الثالثة من نصيب فريق الديفا سميرة سعيد وضمّت كلارا عطا الله، رضوان الأسمر وتوفيق الكلش، والأخير خرج من المنافسة بعدما إحتد النقاش بين المدرّبين حول أداء المغربي المحترف رضوان الأسمر بين الجدال والمزاح حيث قدّمت سميرة إطراءاً له فيما وصفته أحلام بالأستاذ البخيل فإعترضت سميرة على ذلك، كما إنتقلت كلارا إلى الحلقات القادمة بعدما طلبت الديفا من أحلام المفاضلة بين كلارا وتوفيق وتوافقت آرائهما على ذات الإختيار.

- أما المنافسة الأخيرة فتمثّلت بفريق السوبر ستار راغب علامة حيث تبارى فيها الثلاثي شرف أحمد، دعاء لحياوي ومهدي عياشي ولقد إختار راغب كل من مهدي ودعاء، وذلك بعدما قام علامة بتقليد أسلوب أحلام بطرافة.