الموسم الجديد من The Voice يشهد على ولادة نجوم من أبناء المشاهير!

8:00
18-10-2019

يترقّب الجمهور العربي كل ليلة سبت حلقة جديدة من الموسم الخامس لبرنامج هواة الغناء The Voice الذي يُعرض عبر شاشات MBC ، LBCI و LDC، وذلك مع مدرّبي لجنة تحكيمه التي تتألّف من النجوم: الديفا المغربية سميرة سعيد، السوبر ستار راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد حماقي.

ما لفتنا لغاية عرض الحلقة الرابعة من مرحلة الصوت وبس لهذا البرنامج هو مشاركة متسابقين هم أبناء فنّانين إذ شهدت الحلقة الأولى على مشاركة ابنة الفنانة اللبنانية فاديا طنب وهي تُدعى يمان الحاج، وتبلغ ثلاثة وعشرين عاماً حيث قدّمت أغنية "Bang Bang" للمغني الأسطورة فرانك سيناترا، وبعد إنتهاء فقرتها الغنائية كشفت أنّها تلّقت تدريبها الموسيقي على يد امرأة مميّزة وهي بدورها فنانة لبنانية، وقصدت والدتها، ولقد اختارت الإنضمام إلى فريق النجم المصري محمد حماقي.

أما في الحلقة الرابعة التي عُرضت السبت الفائت، فظهرت الشقيقتان نور وغنى منذر، وهما ابنتا المايسترو اللبناني عبدو منذر فنجحت في إقناع المدرّبين وإنضمّتا إلى فريق السوبر ستار راغب علامة بعدما قدّمتا أغنية Green Fields لفرقة Brothers Four.

هنا نتساءل ما إذا كانت تلك المتسابقات ستنتقلن إلى مراحل متقدّمة من البرنامج لتحقيق إنتشار أكبر في العالم العربي، فهل سيشهد هذا الموسم من البرنامج المذكور على ولادة نجوم من أبناء المشاهير؟!