المواهب تتنافس للمرّة الأخيرة في The Talent وهذه هي مفاجأة النجمة الذهبية نوال الزغبي!

15:00
28-10-2019
المواهب تتنافس للمرّة الأخيرة في The Talent وهذه هي مفاجأة النجمة الذهبية نوال الزغبي!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي من 11 إلى 21 تشرين الأول/ أكتوبر بفيديوهات المشتركين الخمس الذين انتقلوا إلى المرحلة ما قبل الأخيرة منThe Talent وهو البرنامج الأول من نوعه أونلاين في العالم العربي. وقد حقّقت الفيديوهات مرّة جديدة آلاف المشاهدات والإعجاب والتعليقات والمشاركات وبات كل متأهّل يتمتّع بقاعدة شعبية مهمّة تساعده على الإنتقال إلى المرحلة النهائية.

أما اليوم فلقد حان وقت الإعلان عن الأسماء التي تأهّلت إلى المرحلة الأخيرة وهم: يزيد القرني، أحمد اليافعي، نجوى محمد. ولأنّ ذهبية لجنة التحكيم -النجمة الذهبية نوال الزغبي- لا تكفّ عن تقديم المفاجآت في هذا البرنامج، فقد اختارت مشتركيْن إثنيْن من بين المتأهّلين العشرين الأساسيين وأهدتهما بطاقتيْن ذهبيّتيْن تؤهّلهما إلى الإنضمام إلى الفائزين الثلاث الآنف ذكرهم ومنافستهم ألا وهما: يزن عباس ومجد خليل.
هؤلاء المتأهّلين يعتمدون على تصويت الجمهور الذي بدأ في 23 أكتوبر وينتهي في ٧ تشرين الثاني/ نوفمبر. وللمرّة الأخيرة، يتعيّن على المشجعين تكثيف عملية التصويت من خلال بوابة الدفع الإلكتروني على موقع أو تطبيق The Talent وزيادة فرصة مشارك النجم المفضّل في الحفل النهائي.

يمكن التصويت 1000 مرّة للمشترك المفضّل بنقرة واحدة فقط. كما يمكن التصويت عبر الرسائل القصيرة (SMS) من خلال إرسال رمز المشترك المفضّل على الرقم المرادف للبلد أو عبر تويتر التي أطلقت ميزة التصويت المباشر، بإستخدام الرسائل الخاصّة أونلاين، لأوّل مرّة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف منح عشّاق برنامج The Talent حصرياً فرصة التصويت للمشترك المفضّل أونلاين والتأثير على نتائج التصويت النهائيّة.