الحلقة العاشرة من ديو المشاهير: خروج دولّلي عيّاش وإحتدام المنافسة بين خمس نجوم!

7:00
04-02-2019

تمّ عرض الحلقة العاشرة من برنامج "ديو المشاهير" أمس عبر شاشة MTV اللّبنانية حيث إنتهت بخروج مقدّمة البرامج دولّلي عيّاش، وبذلك تشتد المنافسة راهناً بعد تأهُّل خمس مشاهير للحلقات القادمة، ولقد حلّ النجم السوري ناصيف زيتون ضيفاً على هذا البرايم، وإلى جانبه كل من: الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، الفنان العراقي هُمام والفنان اللّبناني هادي ضو.

إستُهلّت الحلقة بتقديم ميدلي غنائية بصوت عضو لجنة التحكيم في البرنامج الإعلامية منى أبو حمزة التي غنّت بثلاث لغات الأغنيات التالية:"ليالي الأنس، Comme D’habitude، Bella"، ورافقها الموسيقي أسامة الرحباني عزفاً على البيانو. وكالمعتاد، قدّم المشتركون أغنيات عديدة خلال هذا "البرايم" على الشكل الآتي:

-الممثّلة ليليان نمري: غنّت مع ضيف البرايم النجم ناصيف زيتون أغنية "مش عم تظبط معي" وحصلت على ثلاث علامات موافقة Yes حيث إعتبر الموسيقي أسامة الرحباني أنّ ليليان قدّمت كليباً على المسرح، وقال لها المخرج سيمون أسمر:"إنتِ Professionelle كتير".
-مقدّمة البرامج دولّلي عيّاش: قدّمت مع الفنانة ماريتا الحلاني أغنية "أنا" فنالت ثلاث علامات موافقة Yes نظراً لتحسُّن أدائها الغنائي عبر أغنية تناسبت مع طبقة صوتها.
-مقدِّم البرامج طوني بارود: أدّى مع زيتون أغنية "عندي قناعة"، وحصل على ثلاثة Yes حيث أشاد أسمر بأخلاقه الحميدة إلى جانب أدائه الغنائي، كما إعتبر أسامة أنّه أصاب النوتة الموسيقية.

-ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا: شاركت الفنان العراقي هُمام في تقديم أغنية قيصر الغناء العربي كاظم الساهر "قولي أحبّك" على طريقة الديو، وبالرغم من بعض الملاحظات السلبية حول مخارج الحروف والأداء الغنائي لكنها نالت ثلاثة Yes.
-المشترك الوليد الحلّاني: تشارك مع شقيقته الفنانة ماريتا الحلاني في أغنية Vivo Per Lei للفنان الإيطالي أندريا بوتشيلي، ووضع له أعضاء اللجنة ثلاث علامات موافقة، كما وجّه له الرحباني ملاحظات موسيقية فيما قال له أسمر:"لا تكبر قبل أوانك".
-"الكوميديان" عبّاس جعفر غنّى مع الفنان ناصيف زيتون أغنية "قدّا وقدود"، ووجّه له أعضاء اللجنة ملاحظات قاسية على إعتبار أنّه لا يبذل المجهود المطلوب دائماً وبالرغم من ذلك، نال ثلاث علامات موافقة، وحصلت بعض المشادات الكلامية بين عبّاس وأعضاء اللجنة.

 

أمّا أبرز ما لفتنا خلال الحلقة فنذكر:
-قدّم المشتركون "ميدلي" لبعض الأغنيات الشعبية مع الفنان هادي ضو، كما قدّموا ميدلي أخرى مع ضيف البرايم ناصيف زيتون في ختام الحلقة.
-أشاد الرحباني بضيف البرايم النجم ناصيف زيتون معتبراً أنّه من أكثر الناس إجتهاداً فيما أشار ناصيف إلى أنّه ما زال يعتبر نفسه تلميذاً أمام الرحباني.
-إمتدح أعضاء لجنة التحكيم أداء الفنانة ماريتا الحلاني في أغنية أندريا بوتشيلي إذ قال أسمر:"فاجأتني ماريتا بهذا الأداء الذي لم أكن أتوقّعه منها".
-وجّه مقدِّم البرامج طوني بارود كلمة مؤثّرة جداً لتهنئة إبنته بمناسبة عيد ميلادها الرابع عشر.