الحلقة الثالثة من The Voice: مُشترِكة تتحدّى المرض وتُبكي حماقي والمنافسة تزداد بين المدرّبين!

8:00
07-10-2019
أميرة عباس
الحلقة الثالثة من The Voice: مُشترِكة تتحدّى المرض وتُبكي حماقي والمنافسة تزداد بين المدرّبين!

تمّ عرض الحلقة الثالثة من مرحلة الصوت وبس في برنامج The Voice بموسمه الخامس عبر شاشات MBC ، LBCI و LDC، وذلك مع مدرّبي لجنة تحكيمه التي تتألّف من النجوم: الديفا المغربية سميرة سعيد، السوبر ستار راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد حماقي. وإليكم ملخّصاً حول هذه الحلقة:

- ضمّ السوبر ستار راغب علامة في هذه الحلقة أكبر عدد من المشتركين، حيث تمكّن من إقناع المشترك يوسف هناد من المغرب واصفاً إيّاه بالموهبة الإستثنائيّة، كما ضمّ المشتركة دعاء لحياوي من المغرب أيضاً مثنياً على صوتها وعلى جمال شكلها، إذ مازحها قائلاً: "أنا سبت قلبي هناك وراجع .. أنا مش ممكن أسيبك"، كما ضمّ المشترك اللبناني ميشال شلهوب صاحب الصوت الجبليّ واصفاً إيّاه بالمميّز جداً لأنّه تمكّن من أن يجمع صوتيْن في صوت واحد، وذلك بعد تقديمه موالاً للراحل سمير يزبك.

-قامت المتسابقة المغربية وئام رضوان بتحدّي مرضها، فلم يمنعها جلوسها على كرسي متحرك من أن تُشارك في البرنامج حيث أبهرت المدرّبين وأبكت حماقي ما دفع بالفنانة أحلام لمواساته. واختارت وئام في النهاية أن تنضم إلى فريق محمد حماقي، الذي أثنى كثيراً على صوتها قائلاً باللهجة المصرية: "مفيش أحلى منك ولا أحلى من صوتك في الدنيا".

-شهدت هذه الحلقة على مشاركة المُتسابِقة كلارا عطا الله التي سبق وظهرت في الموسم الثالث من البرنامج نفسه دون أن يحالفها الحظ وقتذاك، لكنها نجحت هذه المرّة في تخطي مرحلة الصوت وبس وإنضمّت إلى فريق الديفا سميرة سعيد.

-ضمّ حماقي موهبة لمشترك سوداني يُدعى ماهر سامي حيث قلّما نجد مواهب غنائية سودانية في برامج هواة الغناء.

-أضافت الديفا سميرة سعيد جواً من التحدي والمرح في آنِ معاً حين قامت بالضغط على علامة الحظر "بلوك" لزميلها حماقي كي تمنعه من ضم المشتركة المغربية دعاء لحياوي إلى فريقه إلّا أنّ خطوة سميرة لم تُجدي نفعاً لأنّ المشتركة قرّرت الإنضمام إلى فريق علامة.

-إستعان بعض المدرّبين بأغنياتهم من أجل إقناع المشتركين خلال هذه الحلقة حيث غنّت الديفا للمتسابقة كلارا عطا الله مقطعاً من أغنيتها "يوم ورا يوم"، فيما تغنّى السوبر ستار بإسم أغنيته "الحب الكبير" لذات المُشتركة.