نبيل يونس يطلق مجموعته الخاصة THE QUEEN في عام 2024

12:00
27-02-2024

كشف مصمّم الأزياء الفرنسي العالمي نبيل يونس عن تصاميمه الفاخرة لعام 2024 خلال أسبوع الموضة الباريسي. وكما حملت المجموعة اسم "الملكة"، كذلك جاءت بهيبة الملوك والرؤية المتجددة لخطوط الأزياء في العالم.

في التفاصيل، تمازجت الألوان والقمشة الفاخرة لتصب في قوالب رائعة تأسر قلب المرأة العصرية وتتوجّها ملكة على انجازاتها ومجتمعها المتطوّر مع الاحتفاظ بكل ملامح الأنوثة والجمال والأناقة.   

وجاءت التصاميم غاية في الذوق الرفيع حيث صمّمت ونفّذت وسخّر لها أرفع أنواع الأقمشة من العالم وقدمت مروحة من الألوان المستحدثة لتجمع بين الأناقة والإثارة الراقية والغامضة.

كما برزت في المجموعة أنواعاً من الأقشمة المطعمة بالمطرّزات وظهر الدانتيل الكريب واضيف اللؤلؤ والأحجار الكريمة والريش الأسود. 

في هذا السياق، اختار المصمم نبيل يونس الأقمشة بعناية فائقة لتكون مرنة خلال تنفيذ التصاميم الابداعيةـ ثم أرفقها بكل المواد والإكسسوارات الخاصة  المناسبة حتى أبصرت المجموعة النور بشكل مذهل للغاية وهو الحريص على تفاصيل دقيقة جداً كإختيار أحد المصورين العالميين ليمنح الأزياء حقّها بالتوهّج مع كل تفصيلة صغيرة خصوصاً بعدما استلهم اسمها من ملكة جمال كولومبيا للعام كاميلا بينزون التي تزينت بالتاج وتصميم المبدع نبيل يونس

يذكر أنّ مصمّم الأزياء العالمي نبيل يونس يعدّ من أهم المصممين الذين حققوا إنجازات في عالم الموضة على مدى عشرين عاماً وتعاون مع أهم نجمات العالم العربي وفي مقدّمتهم النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي.