الأميرة رجوة تخطف الأنظار بإطلالة ملكية في حفل زفافها على ولي العهد الأردني

14:06
02-06-2023

توجهت الأنظار الى الحفل الملكي العربي الأضخم في التاريخ الحديث، حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدلله ورجوة ال سيف.

ولفتت إطلالة العروس أنظار العالم ببساطتها ورقيها.
وفي تفاصيل إطلالتها خلال عقد قرانها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدلله الثاني في قصر الزهران، أطلت الأميرة رجوة بفستانٍ أبيض ناعم خالٍ من التطريزات، من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب. وقد تميّز بقصة “درابيه “على الصدر، مع ذيل طويل بتطريزات ناعمة. وحملت رجوة باقة بسيطة من الزهور البيضاء.
أما الإطلالة الثانية للأميرة، فكانت من توقيع دار دولتشي أند غابانا العريقة، جعلتها تبدو كأميرات ديزني، فالتنورة المنفوخة والمزيّنة بتفاصيل نافرة، أعطت الفستان رونقاً خاصاً، كما استعانت رجوة آل سيف بزوجٍ من قفازات الأوبرا باللون الأبيض، لتكتمل إطلالتها الملكية.
ومع تغيير الفستان، غيّرت الأميرة رجوة آل سيف إطلالتها بالكامل؛ فاختارت لفستان دولتشي أند غابانا تسريحة “الشينيون”، مع مكياجٍ ناعم، متخليةً عن الطرحة، لكنها أبقت على التاج نفسه مع الأقراط المتدلية نفسها.
ارتدت الأميرة رجوة آل سيف تاجاً ماسياً فاخراً، صُمّم خصيصاً لها من علامة Fred Jewelry، مع عبارةٍ باللغة العربية من تصميم يان سيكارد، وقد جاء على شكل زخارف هندسية بتصميمٍ شرقي، فيما جاء التاج بالكامل مرصعاً بالألماس الأبيض.
"رجوة من الله" كلمات الملكة رانيا تزين تاج الأميرة رجوة، وهو اللقب الذي أطلقته الملكة رانيا على كنّتها رجوة آل سيف الجديدة، خلال الكلمة التي ألقتها في حفل الحناء الذي أُقيم في قصر الحسينية الأسبوع المنصرم.
تم تشبيه تاج الأميرة رجوة بتاج الملكة رانيا الذي أهداها إياه الملك عبدلله الثاني عام 2005 ويحمل عبارة "العظمة لله".