إيلي صعب يطلق مجموعة ربيع وصيف 2024 الجاهزة من باريس

14:43
02-10-2023

أطلق المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعة ربيع وصيف 2024 الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس لصيف 2024 بحضور أبرز النجوم والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة.

في التفاصيل، قدّمت الدار مجموعتها الجديدة بعنوان "ظلال ضوء القمر" Moonlight Shadow في أجواء متوسطية أنيقة وإطلالات متوّهجة ضمن الحلقات الراقصة وأحواض السباحة المتلألئة العاكسة للضوء.
وطغى اللون الفيروزي المائي والمرجاني والقماش الميتاليكي. واعتمد صعب في فساتين مجموعته طابع Gradient Colors، وركز على قصات بلا الأكمام تنسدل حتى أسفل مع الكروشيه بدل التطريز التقليدي في بعضها ومع دمج الترتر البراق مع التطريز الحرفي في الإطلالة ذاتها كالفساتين المنفوخة بقصات تمتد حتى الكاحل.
وارتدت العارضات أحذية مدببة بكعب بلاتفورم من الرافيا مزيّنة بالإكسسوارات من الأقراط والسلاسل الطويلة بشعار الدار مع التركيز على الطابع العصري، حتى في الإطلالات العملية مثل البدلات الرسمية البسيطة والجمبسوت العملي.
وبالنسبة لفساتين السجادة الحمراء، اعتمد المصمم قصات غير متجانسة الياقة أو بكم واحد طويل، مطرزة بالكامل بالباييت التركوازي مع أحذية مدببة من الساتان دون أي زينة أو إكسسوارات تصرف الانتباه عن التصاميم.
إشارة إلى بروز الأقمشة الخفيفة ذات الألوان المبهرة والمرقطة بأسلوب البولكا. وألوان المونوكروم كالزهري تعكس انطباع فساتين الكوكتيل القصيرة والبدلات الواسعة وأطقم السفاري المصنوعة من الدنيم القطني. والتول المطرز بلون الكورال الممزوج بالدانتيل الرقيق مع الكورسيهات الشفافة والقمصان والتنانير الطويلة وألوانها الناعمة.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=133723&text=short&lang=5