أبرز إطلالات النجمات العربيات والعالميات في مهرجان كان السينمائي بدورته ال76

14:23
17-05-2023

افتتحت فعاليات النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي في مدينة كان الفرنسية أمس الثلاثاء. وشهد هذا العام مشاركة عدة أفلام المثيرة للجدل.


وتعد السجادة الحمراء في مهرجان كان واحدة من أبرز عروض الأزياء على مستوى العالم، إذ تتنافس نجمات السينما العالمية في إظهار أرقى الإطلالات وأجملها.
ويشهد المهرجان مشاركة عدد من الأفلام المميزة التي يشارك فيها عدد من أبرز نجوم هوليوود، منهم إيل فانينغ وليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، ما سيضمن ظهور إطلالات أنيقة وراقية على السجادة الحمراء.
انطلاق اليوم الأول، تألقت النجمات العربيات والأجنبيات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي في دورته السادسة والسبعين بإطلالات أنيقة وأنثوية.

1maya-diab_68215_f4b47.jpg
فقد اعتمدت النجمة اللبنانية مايا دياب إطلالة جريئة وظهرت بفستان أسود من توقيع المصمم اللبناني جان لوي صبجي. واتسم الفستان المكشوف عند ظهر بفتحة صدر عميقة وفتحتين جانبيتين. وأكملت مايا الإطلالة بتسريحة شعر مرفوعة ومكياج برونزي ومجوهرات ألماسية من دار ميسيكا.

 

1mona-zaki_44603_87752.jpg
أما الممثلة المصرية منى زكي فاختارت فستاناً وردياً وأزرقاً من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، جاء مع قصة "السترابلس" وفتحة جانبية طولية. وتزينت معه بمجوهرات من دار بولغاري الإيطالية.

 

1razane-jammal_070f4.jpg
وظهرت الممثلة اللبنانية رزان جمال بفستان ناعم أبيض من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، ومزين بمرصعات الكريستال عند الصدر أكملته بمجوهرات ناعمة من "كارتييه".

 

 

1aseel-omran_6dfa3.jpg
من جهتها، اختارت الممثلة السعودية أسيل عمران إطلالة كلاسيكية ناعمة من دار الأزياء الفرنسية "ديور" مرتدية فستانًا بلون الأحمر النبيذي، ومزين بحبيبات الترتر البراقة، وبشيالات سباغيتي رفيعة.
واعتمدت عمران مكياجًا ارتكز على الظلال الترابية، وتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفيها، فيما تزيَّنت بمجوهرات ناعمة من "ديور" أيضا.

 


والفاشنيستا السعودية ألين سليمان اعتمدت إطلالة دراماتيكية من تصميم المصممة السعودية سارة مراد، حيث جاءت بفونكة عريضة وكشفت فتحة طولية عن فخذيها.

 

1elle-fanning_5717b.jpg
وظهرت الممثلة الأميركية إيل فانينغ بفستان من Alexander McQueen و Cartierمن مجموعة خريف عام 2023، مستوحى من زهور السوسن ومزين بالكريستال من الأعلى، بينما جاء القسم السفلي من القماش الوردي الناعم.

 

1naomi-campbell_d1b84.jpg
أما ناعومي كامبال فظهرت بفستان مطرز باللون الفضي ونظارة شمسية بيضاء.

 

1cindy-bruna_2dc76.jpg
وارتدت سيندي برونا بدلة رمادية مع تفاصيل من التول الأسود من تصميم Act No.1.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=107904&text=long&lang=5