أبرز إطلالات المتسابقات على لقب ملكة جمال الكون 2024

10:04
10-03-2024
أبرز إطلالات المتسابقات على لقب ملكة جمال الكون 2024

تألقت المتسابقات في حفل ملكة جمال العالم للعام 2024 التي أقيمت في مدينة مومباي الهنديّة بإطلالات مختلفة، بعضها كلاسيكيّ والبعض الآخر اتخذ طابع عصريّ، وحلّت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون وصيفة أولى في ختام النسخة 71 من الحفل، بينما تربّعت على العرش، كريستينا بيشكوفا، القادمة من جمهورية التشيك.

وتوّجت ملكة جمال جمهورية التشيك، كريستينا بيشكوفا باللقب المرموق في حفل ملكة جمال العالم للعام 2024. واختارت حاملة اللقب إطلالة من ألوان الباستيل. ولم يكن الثوب ذو اللون الشامبانيا مصبوغًا بأحجار الراين والكريستال فحسب، بل كان يعلوه أيضًا عباءة طويلة من الريش تتدلى على كتفيها. كان تاج ملكة جمال العالم متناسقاً تمامًا مع ملابسها الساحرة في تلك الليلة. بالنسبة للمكياج والشعر، أبقت ملكة جمال العالم بيشكوفا على الماكياج الناعم الهادئ والملائم مع شعرها الأشقر المتدلّي على كتفيها الذي زُيّن بالتاج الملكيّ في نهاية الحفل.

بينما تألّقت ياسمينا زيتون الشابّة اللبنانية في حفل ملكة جمال العالم للعام 2024، بإطلالات مختلفة تعكس زوقها الراقي وأناقتها في اختيار الأزياء، فلهذه الأمسية المميزة اختارة الفائزة بلقب الوصيفة الأولى للملكة التشيكيّة، ثوب باللون الأزرق الملكي، برز جمالها اللبناني أمام المشاهدين من كلّ أنحاء العالم. ترافق الثوب مع ذيل خلفي طويل بأسلوب أنيق وراقي، ويحتوي الثوب على فتحة تبرز أحد ساقيها. أما شعرها الطويل فتركته منسدلا بخصلات مموجة زادتها أناقة. واعتمدت ياسمينا زيتون مكياج ناعم، وتم تنسيقه مع أقراط لامعة متدلّية مرصّعة بجوهرة من لون الثوب. أمّا بالنسبة لإطلالتها بالزيّ الهندي تماشياً مع ثقافة البلد المضيف، اختارت زيتون، زيّ هنديّ زهريّ اللون مزيّن بالأزهار الربيعيّة وألوان متماشية مع ألوان الطبيعة، في حين أبقت على شعرها المتدلّى. واختارت مع زيّها الهنديّ عقد ماسيّ وأقراط ماسيّة متدلّية.

أمّا ملكة جمال إسبانيا، تألّقت في حفل ملكة جمال العالم للعام 2024، بثوب أزرق فاتح اللون، طويل ومتدلّي على كتفيه ومرصع بالكريستال، أمّا شعرها الناعم فأبقته متدلّياً. بينما اختارت ملكة جمال الهند، ثوب أبيض مرصّع بالكريستال الفضيّ، يحتوي على فتحة تبرز أحد ساقيها. وزيّنت عنقها بعقد بارز، واختارت تصفيفة شعر بخصلات متموّجة.

بالنسبة لملكة جمال إنجلترا، ذات الشعر النحاسي المموّج، فاختارت ثوب أبيض، بتصميم عصري بكتف واحد "وان شولدر" ومرصّع بالكريستال الفضيّ.

وبهذه الإطلالات، تُختتم النسخة الـ 71 من حفل ملكة جمال العالم للعام 2024، حيث تألقت الجميلات بأناقة وجمال يعكسان تنوع الثقافات والجمال في جميع أنحاء العالم.