“شباب البومب"... في دور السينما السعودية ثاني أيام العيد

“شباب البومب"... في دور السينما السعودية  ثاني أيام العيد

تم الإعلان عن عرض فيلم "شباب البومب" ثاني أيام عيد الفطر في جميع دور العرض السينمائي في المملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج والعالم العربي. 

وأتى عرض الفيلم بعد نجاح السلسلة الكوميدية الأشهر في المملكة والخليج "شباب البومب" التي حصدت مشاهدات مرتفعة خلال السنوات الأخيرة في التلفزيون حيث عُرض الجزء الثاني عشر منها ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 ، بقيادة نجم الكوميديا  فيصل العيسى.

في التفاصيل، يقدم فيلم "شباب البومب" قصة اجتماعية كوميدية حيث يمثل نقلة نوعية في السينما السعودية إذا تم إنتاجه بمواصفات عالية الدقة وكان التصوير في الرياض فيما تم التنفيذ النهائي للفيلم في استوديو احترافي في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة. ويتولى الأميركي يولي كاسي إخراج الفيلم ، ويتولى الأميركي رادان بوبوفيتش الإضاءة والتصوير.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، وآخرين. والعمل من تأليف عبدالله الوليدي وأحمد الزهراني، وإنتاج شركة ابتكار الأعمال.

في هذا السياق، أكد الكاتب عبدالله الوليدي أن فيلم "شباب البومب" هو تجربة فريدة من نوعها حيث يقدم رسائل اجتماعية وإنسانية وهو موجه لجميع أفراد الأسرة وللشباب لتحفيزهم والسعي وراء أحلامهم لتحقيقها.