“اختياراتي مدمرة حياتي"... ياسمين عبد العزيز في رسالة جديدة

“اختياراتي مدمرة حياتي"... ياسمين عبد العزيز في رسالة جديدة

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز فيديو عبر حسابها على انستغرام حيث ظهرت وهي تغني أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي" للنجم المصري أحمد سعد أثناء تصفيف شعرها.

وجاء في كلمات الأغنية:"هو أنا مكتوب على وشي تعالى أجرحني وامشي.. طب أكلم مين يلحقني وأصرفها منين معلش.. إختياراتي مدمرة حياتي".

كما أرفقت ياسمين الفيديو بمعايدة لمتابعيها حيث كتبت:" كل سنة وانتوا طيبين ... عيد سعيد".

من جهته، علّق أحمد سعد على فيديو ياسمين عبد العزيز عبر الخاصية القصصية على انستغرام حيث كتب:"الأغنية بتتولد من جديد"، لترد ياسمين عليه:"يا أحمد يا غالي".

  وأثارت ياسمين الجدل مجدداً حول ما اذا كانت الاغنية موجهة لطليقها الممثل المصري أحمد العوضي وذلك بعدما نشرت في وقت سابق عبر الخاصية القصصية على انستغرام أغنية "كدابين" للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وأتى هذا الرد من ياسمين بعد أن كان أحمد العوضي قد أطل ضيفاً في برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه الاعلامية منى عبد الوهاب على قناة CBC وشاشة الحياة حيث قال أن ياسمين عبد العزيز هي أصدق حب في حياته اذ جاء في حديثه:" ياسمين أصدق حب، ياسمين هي الحب الحقيقي في حياتي، الحب الحقيقي و الوحيد في حياتي" ، وتابع كلامه قائلاً "لو انا حبيت مثلاً كذا مرة، فهذه هي الحب الحقيقي".

وأضاف العوضي على كلامه أن كل ما مر به مع ياسمين من مواقف و أيام و مراحل في حياته جعلتها حبه الحقيقي، و أن رأيه لن يتغير أبداً قائلاً "هي الحب الحقيقي في حياتي وسأقولها دائماً، وليس الآن فقط، لانني لن أعيش الذي عشته مع ياسمين مرة أخرى".