“Sway بالعربي"... رامي عياش يطرح جديده في هذا التاريخ!

“Sway بالعربي"... رامي عياش يطرح جديده في هذا التاريخ!

يستعد البوب ستار رامي عياش لإطلاق أغنيته الجديدة بطريقة مميزة ومختلفة وذلك يوم الجمعة 10 أيار/ مايو الحالي.

في التفاصيل، تحمل أغنية رامي عياش الجديدة لحن أغنية "sway”والتي تتميز بايقاع حيوي وراقص حيث سيعيد عياش تقديمها بتوزيع مختلف مع كلمات باللغة العربية. 

 وشوّق رامي عياش الجمهور لجديده بعد طرحه فيديو تشويقي للعمل عبر حسابه على انستغرام وأرفقه بالتعليق التالي:"ترقبوا Sway بالعربي".

من جهة أخرى، كان رامي عياش قد التقى بجمهوره اللبناني في وقت سابق بحفل غنائي في كازينو لبنان، وسط حضور جماهيري.

وأطل رامي عياش على الجمهور باللون الأبيض، كما وظهرت فرقته بالزي الأبيض الذي تم اعتماده في حفلات رامي الأخيرة اذ يُعتبر أول من أطلق هذا الترند في العالم العربي واستمر به في جميع حفلاته، إضافة الى التناغم والإنسجام الكبير بين رامي وأعضاء فرقته حيث رحب بهم في لافتة مميزة منه.

وتميز الحفل بأجوائه الراقية من حيث التنظيم الذي كان على مستوى عالٍ، وتقسيم الفرقة على المسرح بطريقة جديدة ومختلفة اضافة الى الإضاءة التي أضافت بُعداً مختلفاً للحفل، كما ورافق رامي عياش فرقة من الطبول رافقته في أكثر من أغنية.

حفل رامي عياش في كازينو لبنان جاء دعماً لمشاريع خيرية حيث يعود ريعه لإحدى الجمعيات التي تُعنى بذوي الهمم، في خطوة إنسانية من رامي الذي دائماً ما كان حاضراً في مجال العمل الإجتماعي من خلال جمعية "عياش الطفولة".

في سياق منفصل، كان رامي عياش قد طرح في وقت سابق أغنية "ما بنساك"، وهي من ألحانه، كلمات مازن غنام، وتوزيع موسيقي ألكسندر ميساكيان.

وتقول كلمات الأغنية:"بعدو القلب بيشتقلك .. وبعدو جرح الماضي معي ومعك .. وبعدو الزمن واقف .. وبعدو القلب واقف .. من لحظة إلى تركنا انا وياك .. ما بنساك .. يا جرح العايش فيي ما بنساك ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك .. رح كمل عمري كلو استناك".

أغنية "مابنساك" تتسم بالطابع الرومانسي الرقيق، وقدمها رامي بأداء وإحساس عالي.