"ڤوغ بالعربية" تُكرِّم جورجينا رزق كأيقونة في عالم الجمال

"ڤوغ بالعربية" تُكرِّم جورجينا رزق كأيقونة في عالم الجمال

أقيم ليلة أمس حفل "ڤوغ بالعربية" في نسخته الثالثة حيث تم اختيار ملكة جمال الكون السابقة، اللبنانية جورجينا رزق لتكرَّم وتكون واحدة من "ديفات" الفن والجمال إلى جانب نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد والفنانة لطيفة التونسية.

لا تزال جورجينا رزق تخطف الأنظار بسبب جمالها وجاذبيتها وأناقتها، وبهذه الصفات ظهرت في صورة جديدة لها على غلاف مجلة "ڤوغ العربية"، إذ أطلت بجمالٍ طبيعي وماكياج ناعم جدًا لا يحجب ملامح وجهها الطبيعية الجميلة.

 

وقبل لحظة تكريمها، أعلنت مجلة "ڤوغ العربية" عن إسمها من خلال العبارة التالية"‏ستكون جورجينا رزق المرأة العربية واللبنانية الأولى والوحيدة التي توِّجت بلقب ملكة جمال الكون، واحدةً من "ديفات" الفن والجمال الأيقونات الثلاث اللواتي سيتم تكريمهنَّ في الحفل العربي من ڤوغ".

 

وعلى هامش حفل التكريم، قالت رزق في حوارٍ جرى مع المجلة: "‏الجمال له جاذبيته بالطبع ولكن الروح والذكاء والمعرفة والأخلاق الحميدة هي أهم مقومات الشخصية وأكثرها جاذبية لكل من النساء والرجال".

 

كما أنها استغلت الفرصة لتستعيد محطات مهمة من مسيرتها كلحظة تتويجها ملكة جمال الكون وحياتها الشخصية كوضع مولودها من زواجها الأول إلى بدء حياة زوجية جديدة مع النجم العربي وليد توفيق وإنجابها لولديها وليد جونيور ونور.

 

في الختام، وجهت رزق رسالة إلى اللبنانيين نصحتهم فيها أن يحبوا بلدهم دائمًا وألا ينسونه مهما كانت الظروف وأن يبتعدوا عن الرشاوى والكذب والإحتيال ليبقى احترام القيم الإنسانية من الأوليات في زمننا اليوم.