يوسف الخال يُعبّر عن غضبه ممّا يحصل في لبنان ويشتم السياسييّن بهذه الكلمات!

يوسف الخال يُعبّر عن غضبه ممّا يحصل في لبنان ويشتم السياسييّن بهذه الكلمات!

عبّر الممثل اللبناني يوسف الخال عن غضبه ممّا يحصل في لبنان خاصة بعد وقوع الإنفجار الضخم في مرفأ بيروت إذ وصف السلطة الحاكمة في لبنان بعبارة "الحيوانات".

في هذا الإطار، كتب الخال عبر تويتر: إعلان حالة الطوارئ 2020 إعلان لبنان الكبير ١٩٢٠ هدية المئوية. كلكن واحد واحد أَخرى من اللي سبقكم و مش عفوا. انتم حيوانات و ذبحكن مش حلال.. دمكن لازم يتبخّر سقطت القيم و الأخلاق معكم يا دود الجثث انشالله ما بينعاد عليكم جحاش عقدة جنون العَظَمة مش عقدة الذَنب".
تابع الخال تغريدته كاتباً: "ترامب: إنفجار لبنان "يبدو كأنه اعتداء رهيب" يا خوفي من هذه الكلمات الأربع التي قد تغير السلطات الأربع.. السلطة الرابعة أعني بها السلطة العسكرية و ليس الصحافة التي تُطلق عليها هذه الصفة لدورها في مراقبة السلطات الثلاث الأخرى..بالإذن من الفيلسوف مونتسكيو الذي جاء بهذا المفهوم".

أيضاً كتب الخال في تغريدة أخرى خواطر نثرية تحت شعار "لا تغريدات أخلاقية معكم بعد اليوم"، وجاء فيها ما يلي:" إنتوا مرتاحين نحن معَصّبين لأنكم بهايم نحن غُضبانين ولادنا عَمّ يدعوا على ولادكُم مُش بَس نِحنا من رئيس لعتريس إنتوا ولاد شَرّ ..موت..ايه إنتوا بس سكّان هالأرض بس نحنا سكاكينها و تربتها و رح نبذّر ألف غيركم يللا كش ملك".