يورغو شلهوب:"شبعنا من معارك وحروب الآخرين على أرضنا"!

يورغو شلهوب:"شبعنا من معارك وحروب الآخرين على أرضنا"!

عبّر الممثل اللبناني يورغو شلهوب عن رأيه بجرأة كبيرة فيما يحصل راهناً داخل وطنه الأم لبنان حيث وصفه بالولد اليتيم الذي يبحث عن والدين بهدف رعايته.

جاء رأي يورغو عبر نشره صورة له وأرفقها بالتعليق التالي: "لبنان بلد أو "ولد" يتيم لديه انفصام في الشخصية يبحث عن والدين و عائلة كريمة لتبنيه، الشخصية الأولى تريد: أب American و أم française "الأم الحنونة" و عراباه ال EU و الجامعة العربية، الشخصية الثانية تريد: أب روسي و أم صينية و عراباه إيران و سوريا "الشقيقة".

إستكمل كاتباً:"هذا الولد البلد يدور بأرضه، يكلم نفسه، يقاتل خياله، يلعن ذاته ويضرب رأسه عرض الحائط فلا حسيب ولا رقيب وفالت الملق والإحتمال كبير أن يدمر كيانه قبل أن يجد عائلة كريمة تهتم به و ترعاه...
عسى وعلّ أن ينضج و تكتمل شخصيته و يعي انه كيان كامل، مستقل و يمكنه التعامل مع الجميع حسب مصالحه ومصالح أبنائه بلا وصي أو ولي أمر يديره حسب مصالحه الخاصة و طموحاته التوسعية".

أضاف يورغو:"للتفسير أكثر: هذه الصورة أخذت ب iPhone امريكي صنع في الصين و الهاتف بيدي Samsung ياباني صنع في فيتنام.. ال cap أو البرنيطة أو ال chapeau على رأسي تصميم شركة أمريكية تصنع في الصين الخ ... وصلت الفكرة؟!! هني ماشي حالن مع بعض و نحنا بدنا نقيم الزير من البير.."، وختَم:" شبعنا من معارك و حروب الآخرين على أرضنا".

View this post on Instagram

لبنان بلد أو "ولد" يتيم لديه انفصام في الشخصية يبحث عن والدين و عائلة كريمة لتبنيه...? الشخصية الأولى تريد: أب American و أم française "الأم الحنونة" و عراباه ال EU و الجامعة العربية. الشخصية الثانية تريد: أب روسي و أم صينية و عراباه إيران و سوريا "الشقيقة". هذا "الولد" البلد يدور بأرضه،يكلم نفسه،يقاتل خياله،يلعن ذاته و يضرب رأسه عرض الحائط فلا حسيب ولا رقيب و "فالت الملق" و الإحتمال كبير أن يدمر كيانه قبل أن يجد عائلة كريمة تهتم به و ترعاه... عسى و عل أن ينضج و تكتمل شخصيته و يعي انه كيان كامل، مستقل و يمكنه التعامل مع الجميع حسب مصالحه و مصالح أبنائه بلا وصي أو ولي أمر يديره حسب مصالحه الخاصة و طموحاته التوسعية... للتفسير أكثر: هذه الصورة أخذت ب iPhone امريكي صنع في الصين و الهاتف بيدي Samsung ياباني صنع في فيتنام.. ال cap أو البرنيطة أو ال chapeau على رأسي تصميم شركة أمريكية تصنع في الصين الخ ... وصلت الفكرة؟!! هني ماشي حالن مع بعض و نحنا بدنا نقيم الزير من البير.. شبعنا من معارك و حروب الآخرين على أرضنا.

A post shared by yorgo chalhoub /يورغو شلهوب (@yorgochalhoubofficial) on