يحيى الفخراني يطلّ على جمهوره في رمضان 2024 من خلال "عتبات البهجة"

يحيى الفخراني يطلّ على جمهوره في رمضان 2024 من خلال "عتبات البهجة"

يعود الممثل المصري القدير يحيى الفخراني إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسله الجديد "عتبات البهجة" بعد غياب لمدة ثلاث سنوات.

في التفاصيل، يعود الفخراني إلى عالم الدراما من خلال مسلسل "عتبات البهجة" في رمضان 2024 بعد أن قدّم آخر مسلسلاته بعنوان "نجيب زاهي زركش" عام 2021.

ونشير إلى أنّ "عتبات البهجة" يشكّل التعاون الأول بين المؤلّف مدحت العدل ويحيى الفخراني، حيث يتمتع العدل بسجل من الأعمال الدرامية المميزة التي حققت نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات.

وبدوره، نشر العدل صورة البوستر الرسمي لمسلسل "عتبات البهجة" عبر فيسبوك، وأشاد بالتعاون الأول مع يحيى الفخراني في التعليق الآتي: "سعيد جدا بالتعاون لأول مرة مع النجم الكبير يحيى الفخراني رمضان 2024 في مسلسل عتبات البهجة للمخرج القدير مجدي أبو عميرة، والمأخوذ عن رواية إبراهيم عبد المجيد".

ويشارك في مسلسل "عتبات البهجة" كل من صلاح عبد الله، جومانا مراد، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، وخالد شباط.

في هذا السياق، كان يعتبر مسلسل "عتبات البهجة" في الأصل مشروع فيلم سينمائي، من المفترض أن يتعاون فيه يحيى الفخراني مع الراحل فاروق الفيشاوي منذ عدة سنوات. لكن بعد وفاة الفيشاوي، تم تأجيل المشروع لأجل غير مسمى.

أمّا الآن، بعد تأجيل مشروع الفيلم السينمائي، قرّر يحيى الفخراني إعادة النظر في المشروع وتحويله إلى مسلسل درامي مستوحى من رواية للأديب المصري إبراهيم عبد المجيد، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من خمس عشرة حلقة فقط.

في هذا الإطار، يجسّد الفخراني في مسلسل "عتبات البهجة" شخصية "بهجت الأنصاري"، رجل متقاعد يعيش مع أحفاده، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية في عالم مواقع التواصل الإجتماعي.

مع الإشارة إلى أنّ هذا العمل من إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج العدل غروب، وسيعرض المسلسل على قنوات المتحدة وعلى منصة Watch It الرقمية.