ما سبب انسحاب مخرج مسلسل "رحيل" لبطلته ياسمين صبري ؟

ما سبب انسحاب مخرج مسلسل "رحيل" لبطلته ياسمين صبري ؟

بالرغم من إجرائه تحضيرات مكثفة مع أبطاله خلال الفترة الماضية، اعتذر المخرج إبراهيم فخر، بشكل مفاجئ عن مسلسل "رحيل" للممثلة المصرية ياسمين صبري، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد أيام من اعتذار الممثل أحمد فهمي، عن المشاركة في بطولة العمل.

ويعود السبب الرئيسي وراء اعتذار المخرج إبراهيم فخر، إلى الاختلاف في بنود التعاقد مع الشركة المنتجة، فضلاً عن ضيق الوقت، حيث إنه لم يستطع إنجاز تصوير المسلسل في تلك الفترة المحددة، لذلك اضطر على الاعتذار عن العمل.

وكانت أسرة مسلسل "رحيل" قد قررت أن يتولى المخرج محمد عبد السلام مهمة استكمال تصوير المسلسل ليُعرض في النصف الأول من رمضان المقبل، بدلاً من المخرج إبراهيم فخر الذي أعلن انسحابه من العمل.

ويأتي ذلك، كون مسلسل "رحيل" من ضمن الأعمال التي جرى عن الإعلان عن مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2024، في وقت متأخر، حيث بدأت تصوير قبل أسبوعين تقريباً، فيما انتهت الشركة المنتجة من تعيين الأدوار منذ أيام قليلة.

وتُجسد ياسمين صبري في أحداث المسلسل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق ومن المقرر أن يكون التصوير في عدة مواقع ما بين القاهرة والإسكندرية.

مسلسل رحيل، يشارك في بطولته الى جانب ياسمين صبري، عدد من النجوم: أحمد صلاح حسني، أحمد صيام، عزت زين، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير وآخرين، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، الذي لازال يواصل الكتابة حتى الآن، حيث إن العمل يتألف من 15 حلقة فقط.