وفاة الفنان محمد رؤوف صاحب أغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"

وفاة الفنان محمد رؤوف صاحب أغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"

رحل عن عالمنا اليوم الفنان محمد رؤوف، أحد أبرز نجوم الغناء الشرقي الأصيل في مصر خلال فترة الثمانينيات، بعد صراع مع المرض.

وأعلن عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية، خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق كاتباً: "البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان المطرب محمد رؤوف في ذمة الله.. ندعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان".

يذكر أن الفنان محمد رؤوف، حقق شهرة كبيرة خلال فترة الثمانينات، بعد أن طرح أول ألبوماته "لا لا ما تحبش تاني" عام 1982، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً وبعده انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.

محمد رؤوف هو صاحب أغنية "اللي تعبنا سنين فى هواه" التي اشتهرت بصوت جورج وسوف، سمعها لأول مرة عام 1977 أثناء الخدمة العسكرية وأعجب بها، لكنه لم يطرحها في ألبومه الأول، وأثناء عمله على ألبوم "ست الحسن" كان يتبقى له أغنية فذكرته زوجته بها، وطرح الأغنية في الألبوم وحققت نجاحاً كبيراً، بعدها غنتها الفنانة فاتن فريد وبعد فترة غناها جورج وسوف.

أما في التمثيل فشارك في مسلسل "العملاق" عام 1979 وقدم دور "سيد درويش" وشارك في عدد من المسرحيات كما قدم في واحدة منها دور الرئيس السابق محمد أنور السادات.

ابتعد محمد رؤوف عن الفن خلال فترة التسعينيات، وأصيب عام 2016 بجلطة في القلب وجلطة في العين.