وسام صليبا يتحدث عن حياته المهنية والعاطفية مع رولا شامية في معرض ليالي زمان عبر أغاني أغاني

وسام صليبا يتحدث عن حياته المهنية والعاطفية مع رولا شامية في معرض ليالي زمان عبر أغاني أغاني

استضافت الممثلة ومقدمة البرامج رولا شامية الممثل اللبناني وسام صليبا في حلقة "Special رمضان" ضمن معرض ليالي زمان المقام حالياً في Forum De Beyrouth عبر أثير إذاعة أغاني أغاني FM 87.9.

بدايةً تحدث وسام عن علاقته بالممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا وأنه لا زال تربطه بها علاقة صداقة.

كما تحدث عن دوره المميز في مسلسل "2024" الذي يشارك في النصف الثاني من موسم رمضان الحالي، وكيف استطاع ان يكسب حب الجمهور.

وعن رأيه في تقديمه الأدوار الثانوية بدلاً من أدوار البطولة التي شهدت على انطلاقته في عالم التمثيل، قال وسام أنه يجد نفسه يلمع ويتميز في هذه الأدوار، لأنه يعمل على الدور ويحاول ابرازه بطريقة لافتة.

ايضاً تحدث عن زميلته الممثلة نادين نسيب نجيم التي تقدم بطولة مسلسل "2024"، وكيف أنها تتدرب بكثافة في الكواليس لتقدم دورها أمام الكاميرا.

وأشار وسام الى دعم والده الفنان غسان صليبا له ولأعماله وبرنامج البودكاست الذي يقدمه.

وعند سؤاله عن الزواج والارتباط، ومدى خوفه من الزواج في الوسط الفني الذي يعني الطلاق في معظم العلاقات، قال وسام أنه لا يخاف ولكن لم يجد شريكة حياته بعد.

وخلال الحلقة، تفاجأ رولا ووسام بدخول الممثلة اللبنانية ريان حركة، التي بدورها عبّرت عن حبها لرولا ووسام.

وتشارك خلال الحلقة كل من رولا ووسام الغناء في أجواء مليئة بالفرح، حيث توافد المعجبون لالتقاط الصور التذكارية مع وسام ورولا.

ونشير إلى أنّ In Action Events أطلقت معرض "ليالي زمان"، أكبر حدث رمضاني لهذه السنة في Forum de Beyrouth منذ 19 آذار ويستمر حتى عيد الفطر، يوميًا من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا.
ويمتدّ المعرض على مساحة 1000 متر مربّع ويتميّز بلوحات هندسية مستوحاة من "خان زمان" ومزيّنة بالعقد الحجري والمشربية، ونوافير المياه لتجربة رمضانية لا تُنسى. كما يضمّ أكثر من 100 مشترك لتقديم تجربة سحور استثنائية من تنظيم سوق الأكل، بالإضافة إلى عرض المنتجات الحرفية والمونة والديكورات ومواد العناية الشخصية وغيرها.