وائل كفوري يُطلق مبادرة إنسانية وإليكم التفاصيل!

وائل كفوري يُطلق مبادرة إنسانية وإليكم التفاصيل!

أطلق ملك الرومانسية وائل كفوري "مبادرة وائل كفوري للكتاب المجاني" من مدرسة القلبيْن الأقدسين زحلة بالشراكة مع مجلس الأهل في المدرسة.

تهدف هذه المُبادرة إلى تأمين الكتب المدرسية مجّانًا لجميع طلاب مدينة زحلة حيث قدّم كفوري 35 ألف دولار دعمًا لصندوق المبادرة معوّلًا مع اللجنة المعنية لتأمين مبلغًا من المُفترض أنْ يصل إلى 100 ألف دولار أميركي قبل شهر أيلول/ سبتمبر من العام الجاري.

في هذا الإطار، نشر ميشال مطران رئيس لجنة الأهل في المدرسة فيديو ظهر فيه كفوري وهو يتحدث عن هذه المبادرة حيث نوّه إلى ضرورة التسلّح بالعلم من أجل مستقبل أفضل للبنان، وعبّر عن مدى حبه لمسقط رأسه زحلة.
وبعدها، أثنى رواد الانترنت على خطوة كفوري الانسانية في ظل الوضع الاقتصادي المزري محليًا.

من جهة أخرى، أعرب البوب ستار رامي عيّاش عن مدى إعتزازه بهذه الخطوة من قِبل الفنان وائل كفوري حيث غرّد رامي:"ان شالله كل فنان لبناني يعمل هيك . هيدا هدفنا وهيدا اللي منطمح انو يصير مبادرة رائعة من فنان رائع". بدوره ردّ كفوري مغرّدًا:"حبيب قلبي يا رامي، الله يقدّرنا جميعًا نتساعد لخير هالوطن".
ومعلوم أنّ عياش يبادر الى تقديم المساعدات مع الوضع المعيشي الصعب من خلال توزيع الأدوية مجانًا، إضافة إلى عمل جمعية "عيّاش الطفولة" التي تعلّم بحدود العشرين ألف تلميذ.