وائل كفوري يشارك تجربته ويؤكد: "الوقت هدية"

وائل كفوري يشارك تجربته ويؤكد: "الوقت هدية"

بعد طول انتظار وتشويق، طرح ملك الرومنسية وائل كفوري أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان "الوقت هدية" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية.

الأغنية ذات طابع رومنسي، اللون الذي أحبه الجمهور من وائل واشتهر بتقديمه، وتحاكي الأغنية أهمية الوقت في العلاقات وكأن وائل يشارك جمهوره تجربته ويؤكد على فائدة الانتظار للوصول الى الشخص المناسب في الحياة.

الأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر جمال ياسين، تسجيل صوتي رالف سليمان.

ويقول مطلع الأغنية: "يا وقت اللي عم يمرق.. على مهلك روق شوي.. عشت وشفت.. كل البشر.. حافظهن كرجة ميّ.. غير البشر كلهن هي.. في شعور جديد عليي.. نظرتها ضحكتها.. علّموني الوقت هدية".

"من نظرة صرت الناس من عيونها بعرف سرها واللي جوا بقلوبن مش متل اللي مبيّن برّا.. شفت بقلبها يلّي ما شفته قبلها بالمرة.. هيّي غيرهن كلهن هيّي في شعور جديد عليّي نظرتها ضحكتها علّموني الوقت هدية".

أما كليب الأغنية فتم تصويره تحت إدارة المخرج دان حداد، الذي اختار استوديو تليفزيون لبنان وغرفة الأرشيف فيه التي تحتوي على مجموعة نادرة من فيديوهات الزمن الجميل وانطلاق عالم التلفزيون في العالم العربي، مكاناً للتصوير.

ومنذ طرحه الأغنية، تصدر وائل كفوري الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حققت الأغنية أكثر من 66 ألف مشاهدة على يوتيوب حتى كتابة هذه السطور، وتصدرت المرتبة الثالثة في ترند الموسيقى على يوتيوب.

من جهة أخرى، يستعد وائل كفوري، للقاء جمهوره في حفل فني يحييه بمناسبة عيد الفطر، في مركز دبي التجاري قاعة زعبيل 3، والمقرّر إقامته في 12 نيسان/أبريل الحالي.

وسيلتقي كفوري جمهوره في الحفل، ليقدم باقة من أجمل أغانيه رومانسية ويشاركه في إحياء الحفل الفنان اللبناني آدم.