وائل كفوري وملحم زين في حفل لبناني بإمتياز على مسرح المجاز في الشارقة...

أحيا كل من ملك الرومانسية وائل كفوري وريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين بالأمس حفلاً غنائياً مشتركاً على مسرح المجاز في إمارة الشارقة داخل الإمارات العربية المتحدة. 

 

إتسم الحفل بطابع لبناني بإمتياز وشهد حضوراً جماهيرياً بعد أن رفع شعار كامل العدد إذ كانت قد نفدت تذاكر الدخول منذ منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. 

 

خلال الحفل، قدّم زين باقة من أجمل أغنياته مثل:"ضلي اضحكي" و"عندك هواية". كما سحر الجمهور بصوته الجبلي، وتفاعل الحضور معه كثيراً على وقع أغنية "غيبي يا شمس" وإيقاع الدبكة.

 

كما أعرب زين عن سعادته في ملاقاة الجمهور الإماراتي في الشارقة، وقال "سعيد بحضوري إلى إمارة الثقافة والفنون، والغناء أمام جمهور متعدد الأعراق وذواق للفن يعيش على أرض الإنسانية والتسامح". وأكد زين أن "مسرح المجاز معلم فني عالمي يعكس جهود رسالة الشارقة الحضارية".

 

بدوره، قدّم كفوري ربرتواراً مليئاً بأروع أغنياته القديمة والحديثة فضلاً عن المواويل اللبنانية دون أن يهدأ حماس الجمهور الذي تفاعل بشدة معه. ومن الأغنيات التي قدمها كفوري:" لو حبنا غلطة"، "كلنا مننجر"، "عمري كله"، "سألوني" و "ليل ورعد وبرد"، "البنت القوية".

 

أيضاً قال كفوري في كلمة للجمهور "شكراً للشارقة وللجمهور الرائع على أرضها على هذه الاستضافة المميزة". كما أبدى إعجابه بمسرح المجاز والآثار الإيجابية والفاعلة للإمارة في الأوساط الثقافية والفنية محلياً وعربياً ودولياً.