هيفاء وهبي:" مجرد رؤية شكلي الطبيعي على المسرح يمثل الردّ المناسب على هذه الحملة ضدّي"

هيفاء وهبي:" مجرد رؤية شكلي الطبيعي على المسرح يمثل الردّ المناسب على هذه الحملة ضدّي"

 

ردّت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي ضمن برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب عبر شاشة "أم بي سي مصر" على التنمّر الذي تعرضت له خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته قبل إحياء حفلها في موسم الرياض مؤكدة أن "مجرد رؤية شكلها الطبيعي على المسرح يمثل الرد المناسب على هذه الضجة" ، كما قامت بتحميل ألبوم صور كامل لحضورها الاحتفال.

الضجة ، بحسب هيفاء ، من صنع ومخطط بعض "الكارهين" رداً على تواجدها في الرياض حيث قالت: "السبب مشكلة في الأضواء". واستكملت تصريحها قائلةً : "ربنا إداني نعم كتيرة تستحق الشكر، بدل ما تستوقفني عند شيء تافه، وكل ما هتنجح في حياتك هتكون مستهدف، إلعبوها أذكى من كده المرة الجاية، وردّي الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء سواء فنيًا أو شكلًا".

أضافت: "موضوع بهذه التفاهة مش هيستوقفني، أو حتى حملة موجهة معروفة إنها ورا أشخاص هو ده هدفهم، لأني كنت في بلد راقٍ جدًا، وفي حدث فني أحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات".

و ختمت حديثها بالقول : "من الواضح إني مستهدفة، خصوصاً كل ما ربنا بيعطي تقدم ونجاح، بيطلع أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتك أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، بقولهم إلعبوها المرة الجاية أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد".