هند صبري تُعلن إصابتها بوباء كورونا وترد على الإنتقادات!

هند صبري تُعلن إصابتها بوباء كورونا وترد على الإنتقادات!

أعلنت الممثلة التونسية هند صبري إصابتها بوباء كورونا مشيرة إلى إلتزامها بالحجر المنزلي، كما ردّت على الإنتقادات التي طالتها بعد إعلان مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري.

جاء ذلك ضمن منشور إلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث كتبت هند ما يلي:"صباح الخير، في البيت و معزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير، ربنا يلطف بالجميع، استيقظت على سيل من الانتقادات والإعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية فوجب التوضيح: أنا كتبت "فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم"، من اجتهد و قرّر أني مشاركة لوحدي؟ هل يجوز أن حدثاً بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلاً ان تكون مش مصرية أبّاً عن جد؟".

تابعت: "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه، وأكررها: فخورة أني أشارك بجزء صغير جداً إلى جانب كبار نجوم مصر وعبرت عن حبي بهذه المشاركة. إلّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق، مصر أكبر من كده بكتير .نقطة".