هند صبري تتعهّد بإنقاذ الأرض في العام الجديد!

هند صبري تتعهّد بإنقاذ الأرض في العام الجديد!

تعهّدت الممثلة التونسية هند صبري بتخصيص حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ الأرض.

هند الموكلة إليها مهمّة سفيرة للنوايا الحسنة لمكافحة الجوع بمنظمة الغذاء العالمي، أعلنت عن تعهّدها عبر بيان مُطوّل نشرته عبر انستغرام حيث نشرت صورة عفوية لها وأرفقتها بما يلي:
"و نحن نستقبل عاماً جديداً و عقداً جديداً! أتعهد بإستخدام منصات مواقع التواصل الإجتماعي للحديث معكم عن أهم قضية في العقد الجديد: محاولة إنقاذ الأرض..العقود الماضية كان عنوانها "أسوأ إستغلال" للطبيعة ولموارد الأرض و النعم التي أنعم الله علينا بها ، وأهمها المياه. "

إستكملت بالقول:"نحن في العالم العربي لا زلنا نعيش و كأنّ هذه الموارد غير فانية، و هذا أمر خطير. يجب علينا أن نعي بأن العالم تغير و أن الأرض لن تحتمل عقدا آخرا من نمط حياتنا هذا . و بدأنا بالفعل نشهد تغير المناخ و ازدياد الكوارث الطبيعية. اليوم يجب أن نختار : ما هو نوع العالم الذي نريد أن نتركه لأطفالنا؟ هذا هو العقد الأخير الذي يمكن لكل واحد فينا أن يغير سلوكه تجاه نعم الله علينا، قبل فوات الأوان".

كما إختتمت صبري تعليقها بما يلي:" كل أسبوع ، سأشارككم أفكاراً ، قصصاً إيجابية ، معلومات حول كيفية تغيير عادات صغيرة في حياتنا بإمكانها أن تحدث فرقاً كبيراً ."

 

View this post on Instagram

و نحن نستقبل عامًا جديدًا و عقدًا جديدًا! أتعهد باستخدام منصات مواقع التواصل الإجتماعي للحديث معكم عن أهم قضية في العقد الجديد: محاولة إنقاذ الأرض..العقود الماضية كان عنوانها "أسوأ إستغلال" للطبيعة و لموارد الأرض و النعم التي أنعم الله علينا بها ، وأهمها المياه. نحن في العالم العربي لا زلنا نعيش و كأن هذه الموارد غير فانية، و هذا أمر خطير. يجب علينا أن نعي بأن العالم تغير و أن الأرض لن تحتمل عقدا آخرا من نمط حياتنا هذا . و بدأنا بالفعل نشهد تغير المناخ و ازدياد الكوارث الطبيعية. اليوم يجب أن نختار : ما هو نوع العالم الذي نريد أن نتركه لأطفالنا؟ هذا هو العقد الأخير الذي يمكن لكل واحد فينا أن يغير سلوكه تجاه نعم الله علينا، قبل فوات الأوان. كل أسبوع ، سأشارككم أفكارًا ، قصصا إيجابية ، معلومات حول كيفية تغيير عادات صغيرة في حياتنا بإمكانها أن تحدث فرقا كبيرا. This new decade is definitely our last chance to try and save what can be saved of our planet as we know it. Everyday, we are seeing and living the effects of climate change , more and more natural catastrophes , water shortage.. what kind of world are we leaving to our children. As a mother, I feel guilty and Accountable and I am willing to make small but quantifiable and consistent changes in my everyday life, and I am committing to sharing them with you on my social media platforms! Let’s create a positive snowball effect. LET’s teach our kids better than what we have done to our planet. Let’s try not to kill this Earth , there is no planet B. #THEREISNOPLANETB #timetogogreen #fightclimatechange #onestepatatime

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on