هل يجب أن تتجاهل نادين نسيب نجيم الرد على التعليقات الجارحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي؟!

خلال الساعات الأخيرة، إنقسمت الآراء حول تغريدة كتبتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر تويتر بين مؤيّد ومعارض لأسلوب نادين في ردّها على أحد متابعيها.

في التفاصيل، كانت قد نشرت نجيم منذ أيام معدودة صورتها داخل المستشفى مع ولديْها بعد إصابتها في وجهها جرّاء حادث الإنفجار في مرفأ بيروت، بعدها كتب أحد روّاد تويتر تغريدة أشار فيها إلى أنّ نجيم إستغلت هذا الحادث لتبرير قيامها بعملية تجميل جديدة حيث غرّد:" الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هى بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟".

أضاف المُغرِّد:"واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل!لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل".

بدورها، انفعلت نادين على صاحب هذه التغريدة فكتبت:"سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو امثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي".

ما حصل جعل روّاد الانترنت ينصحون نجيم بعدم الرد على مثل هذه التعليقات المستفزّة كي تحافظ على صورتها أمام جمهورها، فهل يجب أن تتجاهل نادين تلك التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟!