×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

هل سيواجه محمد رمضان عقوبة قضائية مجددًا؟!

هل سيواجه محمد رمضان عقوبة قضائية مجددًا؟!

لم ينفّذ النجم المصري محمد رمضان القرار القضائي الأخير الذي صدر في حقه حول تسديد تعويض مالي لعائلة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بعد الأزمة القانونية بين الطرفيْن منذ سنتين.

في التفاصيل، كانت قد قرّرت محكمة النقض الأربعاء المنصرم رفض طعن رمضان على قرار محكمة القاهرة الاقتصادية وإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه لورثة الطيار الراحل، على خلفية تسبّبه في أزمة أدت إلى  وقفه عن العمل عام 2019 . وللتذكير، نشر رمضان في العام المذكور صورة له داخل قمرة القيادة بجانب أبو اليسر حيث ظهر رمضان وكأنه يقود الطائرة، وهذا ما يمنعه القانون المصري حرصًا على السلامة العامة للركاب.

 

ثم أقيمت دعوى من الطيّار الراحل طالب فيها بتعويض عن الأضرار التي لحقت به، جرّاء أزمة هذه الصورة، إلّا أنّ محاميه طعن على القرار لكن رُفض لِيجبر رمضان على دفع التعويض.

 

بدوره، وجَّه مجدي حلمي، محامي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، رسالة للفنان محمد رمضان، خلال تعقيبه على قرار رفض محكمة النقض الطعن المُقدّم من الأخير، وإلزامه بدفع ستة ملايين جنيه لورثته. وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، عبر قناة "الحدث اليوم"، إنَّ رمضان لم يتواصل حتى الآن مع أسرة الراحل، ولم يظهر أي رد فعل أو تعقيب على حكم المحكمة، مُشيراً إلى أنه لا توجد أي درجة تقاضٍ بالقضية. وأكّد أنّه في حالة امتناعه عن دفع التعويض سيواجه التنفيذ الجبري فضلًا عن غرامات التأخير.

 

فهل سيواجه محمد رمضان عقوبة قضائية مجددًا في حال تخلّف عن دفع التعويض المذكور؟