هل سيتم تقديم قصة حياة الراحلة داليدا في مسلسل جديد؟!

عاد الحديث مجدداً عن تقديم قصة حياة النجمة العالمية الراحلة داليدا في مسلسل جديد من بطولة الفنانة المصرية بشرى حيث إنتشرت معلومات صحفية حول ذلك إلّا أنّ بشرى نفت الأمر، وهنا ننوّه بأنّ النجمة اللبنانية نيكول سابا كانت مرشّحة قوية لتقديم هذا الدور منذ عدة سنوات.

في التفاصيل، سُئلت بشرى عن تقديم هذا العمل ضمن مداخلة هاتفية لبرنامج "المساء مع قصواء" الذي تقدّمه الإعلامية قصواء الخلالي عبر قناة "TeN" الفضائية، فأكّدت بشرى على أنّ هذا العمل توقّف البحث فيه منذ خمسة أعوام تقريباً، نافية ما تردّد مؤخراً على حول احتمال خروج هذا العمل الى النّور خلال الفترة القادمة.

من جانب آخر، نشير إلى أنّ الفنانة نيكول سابا كانت مُرشّحة منذ عدة سنوات لِتجسيد شخصية الراحلة داليدا في عمل تلفزيوني خاصة أنّ نيكول تتمتع بإطلالة شبيهة للراحلة لأنها شقراء الحلّة كما داليدا. فضلاً عن أنّ شخصية داليدا تتطلّب نجمة تُجيد الغناء باللون الغربي والشرقي على حدّ سواء وهذا ما تجيده نيكول. لكن بعض الأسباب القانونية المتعلقة بورثة داليدا حالت دون إستكمال العمل.

بعدها وتحديداً عام 2015، قرّرت الفنانة المصرية بشرى تحويل مسلسل داليدا إلى فيلم سينمائي، وجرى التفاوض بين بشرى وشقيق الراحلة أورلاندو، المقيم في فرنسا وهو الوحيد من ورثة داليدا واقتنع بهذا المشروع ليشارك في إنتاج الفيلم إلى جانب إحدى شركات الإنتاج لكن آلت هذه المفاوضات إلى الفشل. وبعدما تمّ تقديم حياة الراحلة داليدا ضمن فيلم سينمائي عام 2016، تقرّر تقديم سيرتها الذاتية ضمن مسلسل تلفزيوني من بطولة بشرى قبل أن يواجه صعوبات أيضاً ويتوقّف العمل عليه.