هل ستطل هالة صدقي بِشخصية "الحاجة صفية" في عمل جديد؟!

هل ستطل هالة صدقي بِشخصية "الحاجة صفية" في عمل جديد؟!

لا زالت أصداء الأعمال الدرامية في رمضان 2023 تحصد نجاحها لغاية اليوم رغم انتهاء هذا الموسم في نهاية الأسبوع المنصرم، ومن بينها المسلسل المصري "جعفر العمدة" الذي حققت من خلاله الممثلة المصرية هالة صدقي نجاحاً لافتاً.

هذا المسلسل هو من بطولة النجم المصري محمد رمضان. ويشارك في بطولته إلى جانبه كل من: هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا ومجدي بدر. وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج سعدي جوهر.
أما قصته فتدور في إطار إجتماعي درامي حول شخصية جعفر العمدة التي يجسّدها محمد رمضان، ويقطن في حي السيدة زينب ويتزوج 4 سيدات، وخلال الأحداث يعيش البطل مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه إثر اختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًاً أو أصابه مكروه. وخلال الأحداث يضطر جعفر إلى الكذب على أسرته بأنّ الابن توفي خلال مدة تتجاوز الـ20 عاماً.

وبالنسبة للممثلة هالة صدقي، قدّمت فيه شخصية والدة البطل "الحاجة صفية" أو "صفصف"، ورغم الكثير من المواقف التراجيدية والتشويقية لهذا العمل إلّا أنّ شخصية صفصف اتسمت بنفحتها الكوميدية وعباراتها الطريفة، ولقد تفاعل معها الجمهور بشكل كبير في الشارع وعبر منصات التواصل الاجتماعي حتى كبار نجوم مصر مثل عمرو دياب وهاني شاكر والمخرجة كاملة أبو ذكري.
وفي ظل هذا النجاح الكبير لشخصية "الحاجة صفية"، هل سنراها في عمل جديد من بطولتها؟