هكذا ردّت أحلام على شيرين رضا!

ردت النجمة الإماراتية أحلام خلال الساعات الماضية على النجمة المصرية شيرين رضا بعد تصريحاتها في برنامج "العرافة".وذلك بعد تصريحات شيرين رضا حين وصفت صوت بعض المؤذنين ب"الجعير" حيث نشرت تدوينة عبر حسابها على اكس.

وجاء في التدوينة: "من هي اللي فاضية؟ أنا فاضية؟!.. بس ليكي أكيد حكون فاضية، اسمعي كويس، عمري في حياتي مش هسمح أنك تقولي إن صوت المؤذن والأذان أنه بيجعر وجعير".

وأضافت:"الساكت عن الحق شيطان أخرس".

في هذا السياق، أتى رد أحلام بعد يومين من مهاجمة شيرين رضا لها، بعد أن حلّت الأخيرة ضيفة في برنامج "العرافة" حيث واجهتها الإعلامية المصرية بسمة وهبة، بانتقاد قديم من أحلام لها حينما قالت تصريحها عن صوت المؤذن في عام 2017.

وردت شيرين على تعليق أحلام الذي عرضته بسمة وهبة خلال البرنامج قائلةً:"أنتفها؟ هي شغالة في كوافير؟"، ثم بدأت تتحدث عن تصريحها السابق، قبل أن تعود للتعليق على أحلام مرة ثانية بالقول: "هي فاضية الظاهر، معندهاش حاجة تعملها".

وتابعت حديثها قائلةً:"هي تعرفني منين علشان تنتفني ولا متنتفنيش، إيه ده؟ إنتي مالك؟ خليكي في حالك". إنتي بتدافعي عن مين؟ هو أنا شتمت مين؟ إنتي تعرفي المؤذن ده؟"، ثم أكملت الحديث للتأكيد أنها لم تقل شيئاً عن الأذان، بل عن صوت مؤذن محدد".

إلى ذلك، أضافت "يجب على المؤذن أن يحترم الدين، فالأذان من أجل الأشياء في الدنيا، عندما يكون الصوت جميلا".

وعادت وأكدت أن اعتراضها كان على الصوت فقط، وليس على الأذان.