هذا ما كشفته هيفاء وهبة عن قضية إثبات زواجها من مدير أعمالها السابق!

على ما يبدو أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبة قرّرت كَشْف المستور عن بعض تفاصيل خلافها مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري إذ تنشر هيفاء تباعاً عدة تغريدات عبر تويتر تُعلن فيها مستجدات النزاع القضائي بينهما، وذلك بعد اتّهامها له بِسرقة مبلغ كبير منها، وهو بدوره كان قد أعلن عن زواجهما سابقاً لكنها نفَت ذلك جملة وتفصيلاً.

للتذكير، كنّا أشرنا أمس إلى ما كتبته وهبة عبر تويتر ضمن التغريدة التالية:"تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟". كما نشرت وثائق ومستندات تكشف حقيقة إستيلاء الوزيري على منزل شقيقة هيفاء في مصر.

أما خلال الساعات الأخيرة، عادت ونشرت هيفاء تغريدات أخرى تكشف فيها ما حصل في الجلسة الخاصة بإثبات الزواج بين الطرفيْن المذكوريْن حيث أشارت وهبة إلى الكذب والإفتراء الذي إدّعاه الوزيري ضدها في هذا الشأن، فَكتبت وهبة التغريدة التالية:"بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها م.و بمحكمة الاسرة حضر المحامين و لم يبرز محاميه اي مستند رسمي ولا حتى شهود وقال: عقد الزواج انسرق !! القاضي رد ان السرقة مش صلاحيات محكمة الأسرة وفجأة محاميه قلّه معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفاً من تحويلها للحكم، وتأجّلت لليوم...".

ثمّ إستكملت هيفاء في تغريدة أخرى:"واليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصوّرة وليست أصلية من ورقة زواج طعن محاميّ الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب اصل العقد فردّ محاميه أنّ الأصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حالياً (وهو أصلاً واقف برّا مع أخوه وشاهد الزور التالت) وعلشان بجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة".