هذا ما كشفته مايا دياب عن كواليس برنامج "رامز مجنون رسمي" مع رامز جلال!

أطلّت النجمة اللبنانية مايا دياب في بث مباشر على تطبيق "إنستغرام" مع الإعلامي الكويتي علي نجم حيث كشفت عن أنّها كان من المفترض حلولها كضيفة مع الممثل المصري رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي" عبر شاشة MBC مصر.

صرّحت مايا خلال هذا البث المُباشر بأنها كانت على علمٍ مُسبَق بطبيعة البرنامج قبل ذهابها، إلا أن موعد تصوير حلقتها كان قبل يوم واحد فقط من إغلاق مطار رفيق الحريري الدولي في لبنان بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا، فإنتابها القلق من عدم تمكّنها العودة من دبي إلى بيروت، وحال ذلك دون تصويرها حلقتها مع رامز.

أما ما أدْلت به مايا خلال هذا الحديث الانستغرامي، أثار جدلاً لأنّها أكّدت بِعلم الضيوف مُسبقاً بأنّه برنامج "مقالب" مع رامز، لكنّهم يغفلون عن تفاصيل هذا المقلب. وقالت دياب: "نعلم أن رامز جلال سيقوم بضربنا في الحلقة، وكل ضيوف البرنامج يعلمون ذلك وهم ذاهبون لتصوير المقلب لأنها مسؤولية".

في مقابل ذلك، كانت قد كشفت الممثلة المصرية بدرية طلبة، حقيقة فبركة حلقات برنامج "رامز مجنون رسمي" بعدما حلّت ضيفة في الحلقة التاسعة من البرنامج المذكور إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على انستغرام:"أتمنى تكون حلقة رامز مجنون رسمي عجبتكم ‏وحابة أشرح لكم كواليس الحلقة بدأ باتصال من أروى لعمل لقاء معاها في برنامجها والإعداد طلب مني لبس يليق ببرنامج فيه ألعاب ‏ومسابقات ويكون الأفضل بنطلون وبعد كام سؤال من أروى فوجئت برامز".‏

كما تابعت: "ولِعلم الجميع لا بنروح نهين نفسنا علشان فلوس ولا بناخد ملايين ولا كنت عارفة... الحكاية إن برنامج رامز برنامج قوي ‏وله جمهور وبينول نسبة مشاهدة عالية جداً وياريت تشوفوا البرنامج بعين التسلية والاستمتاع لأننا يهمنا متعتكم وابتسامتكم ‏ورمضان كريم علينا جميعاً".