هبة طوجي تطرح ألبوماً منوّعاً بعد 3 سنوات من تحضيره!

هبة طوجي تطرح ألبوماً منوّعاً بعد 3 سنوات من تحضيره!

طرحت الفنانة اللبنانية هبة طوجي ألبومها الغنائي الجديد بعنوان "بعد سنين" ويضم 13 أغنية تولى إنتاجها موسيقياً الموسيقي أسامة الرحباني، كما أطلقت طوجي الفيديو كليب الخاص بالأغنية التي تحمل اسم الألبوم، وذلك بالتعاون مع شركة يونيفرسال أرابيك ميوزك العالمية.


في تفاصيله، يضم الألبوم 13 أغنية، من بينها ديو مع النجم لويس فونسي بأغنية "لو نبقى سوا"، ودويتو "بحبك لآخر يوم" مع زوجها الموسيقى الفرنسي إبراهيم معلوف، كما تشارك هبة بنفسها في تلحين وكتابة بعض أغنيات الألبوم. وتتنوع موسيقى الألبوم بين البوب والكلاسيكي والأوركسترا والبلوز والجاز.

ومن خلال هذا الإصدار، يُقدّم صنّاعه مع هبة عملاً مختلفاً ومنوّعاً حيث تغنّي طوجي في الأغنية الرئيسية للألبوم "بعد سنين" اللهجة المصرية، وهي من كلمات الشاعر نور الدين محمد، ألحان نيس، وتوزيع موسيقي لأسامة الرحباني وجورج قسيس، وميكس ألأكسندر ميساكيان، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، وهو الكليب الثالث من الألبوم، بعدما أطلقت مؤخرًا كليبيْن مصوريْن لأغنية "لو نبقى سوا" مع لويس فونسي" وأغنية "حبيبي خلص".

كما يشهد الألبوم غناء هبة "راجع من رماده" للراحل منصور الرحباني، مع غنائها لخمس أغنيات من كلمات الشاعر والموسيقي اللبناني غدي الرحباني، من بينها أغنية "بحبك لآخر يوم" المأخوذة عن أغنية "عاشقين كبار" للفنان جاك بريل، وأغنية "صار أحلى الكون"، بجانب أغنيتيْ "قصة حب" و"زمان".
كما تتعاون طوجي في الألبوم مع الفنان أنطوني خوري من فرقة أدونيس اللبنانية، حيث تولى كتابة أغنيتيْ "الأولى" و"حبيبي خلص"، بجانب تعاونها مع الفنان اللبناني جاد خوري الذي كتب أغنية "سلامات يا هوى".
وأغنية "خبرني القصة " التي كتبتها هبة بنفسها بالتعاون مع الشاعر منير بو عساف.
ولقد بدأ تحضير هذا الألبوم خلال عام 2020 الذي تزوّجت فيه هبة وحملت بطفلها الأوّل، وبعد ثلاث سنوات يظهر الألبوم للنور وهي أمّ لولدين.