هبة طوجي تتألق في دار الأوبرا المصريّة لأول مرة في حفل فنّي كامل العدد

هبة طوجي تتألق في دار الأوبرا المصريّة لأول مرة في حفل فنّي كامل العدد

أحيت الفنانة هبة طوجي حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة المؤلف الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني وأوركسترا سيني سيمفوني بقيادة المايسترو أحمد عويضة.

في التفاصيل، شهد الحفل أول إطلالة غنائية لـ “طوجي” على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية وأول ظهور جماهيري لها في مصر بعد غياب دام أكثر من أربع سنوات منذ آخر حفلاتها في القاهرة.

واستهل الحفل بعزف النشيد الوطني المصري على طريقة الموسيقار أسامة الرحباني، قبل أن تصعد هبة على المسرح وتدخل بأغنية “طلعت يا محلا نورها”.

عبّرت هبة عن سعادتها للعودة إلى مصر قائلة للحضور: “كتير سعيدة بعودتي لمصر ولي الشرف الغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية”، واختارت هبة أن تخطف جمهورها المصري بتقديمها عدة أغنيات باللهجة المصرية، من بينها “سلم على مصر” والعرض الأول لأغنية “بعد سنين”، وهي الأغنية الرئيسية في ألبومها الجديد.

وأخذت هبة الحضور في رحلة موسيقية استمرت أكثر من ساعتين قدّمت خلالها ما يزيد عن ١٧ أغنية، من بينها “لا بداية ولا نهاية” و”مين اللي بيختار” و”يا حبيبي ضلك حدي” و”بلد التناقض”.

واحتفلت هبة مع محبيها في دار الأوبرا المصرية بإطلاق ألبومها الجديد “بعد سنين”، والذي يضم 13 أغنية، كما شهد عدة تعاونات مميزة منها الديو العالمي مع النجم لويس فونسي بأغنية “لو نبقى سوا”، ودويتو “بحبك لآخر يوم” مع الموسيقى الفرنسي العالمي إبراهيم معلوف.