نجوى كرم تغنّي من أشعار الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار طلال

نجوى كرم تغنّي من أشعار الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار طلال

تستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لعمل غنائي جديد تتعاون فيه للمرّة الأولى مع الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن والموسيقار الدكتور طلال.

وتصدّر اسم الأمير السعودي "الترند" على موقع "إكس" خلال الساعات الماضية، عقب الإعلان عن العمل المرتقب.

"العيد عيدين" بهذه الكلمات عبرت نجوى كرم عن سعادتها في التعاون مع الأمير بدر بن عبد المحسن والموسيقار الدكتور طلال.. في أغنية جديدة وتصدر قريباً.

نجوى كرم شاركت منشوراً من صفحة روتانا عبر الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام، وعلقت كاتبة: "لطالما استمتعت بأعمالهما، واليوم تشرفت بالغناء لهما.. قريباً جديدي من كلمات سمو الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان الموسيقار الدكتور طلال.. العيد عيدين".

وكانت صفحة روتانا قد أعلنت الخبر من خلال منشور على إنستغرام وشاركت فيه صور حصرية من الفيديو كليب، وكتبت في المنشور المرفق "لأول مرة.. شمس الأغنية نجوى كرم تغنّي من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن وألحان الموسيقار د. طلال، في أغنية جديدة سيتم طرحها قريبًا على طريقة الفيديو كليب من إخراج دان حداد".

وغنّى كبار الفنانين العرب من قصائد بدر بن عبدالمحسن في أوقات سابقة، على غرار: طلال مدّاح، محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد المجيد عبدالله، عبدالله الرويشد، كاظم الساهر، صابر الرباعي، راشد الماجد، أصالة وماجد المهندس.

من جهة أخرى، كانت نجوى قد كُرمت بـ"جائزة صنّاع الترفيه الفخرية" خلال حفل توزيع جوائز "JOY AWARDS" في دورته الرابعة 2024، بعد أن أعلنت جورجينا رودريغيز اسمها أمام جميع الحضور من نجوم العالم العربي والعالم بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وعبر شاشات مجموعة mbc المختلفة.

وأهدت نجوى كرم الجائزة الفخرية الى وطنها لبنان، عبر كلمة مؤثرة قالتها خلال حديثها أمام الحضور بعد استلام الجائزة، وشكرت بها المملكة العربية السعودية ووصفتها بالمملكة العبقرية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وكل من كان له دور بهذا الحفل المذهل وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، التي وصفته بـ"صاحب الأمانة المؤتمن"وقالت: "من قلبي أشكركم"، واختتمت حديثها قائلة: "اسمحوا لي أن أهدي الجائزة لوطني الحبيب لبنان، لأني غنيت من أجله".