نجوى كرم تشوّق الجمهور لجديدها عبر هذا البرومو!

نجوى كرم تشوّق الجمهور لجديدها عبر هذا البرومو!

شوّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم متابعيها لأغنيتها الجديدة حيث شاركت برومو الكليب من صفحة روتانا عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام .

في التفاصيل، ظهرت نجوى كرم في البرومو في بعض اللقطات السريعة كما ظهر العديد من الأشخاص وهم يرقصون.

وأرفقت صفحة روتانا البرومو بالعبارة التالية:" جديد شمس الأغنية نجوى كرم قريباً".

وكانت نجوى كرم قد أعلنت عن عمل غنائي جديد تتعاون فيه للمرّة الأولى مع الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن والموسيقار الدكتور طلال حيث تصدّر اسم الأمير السعودي "الترند" على موقع "إكس" في وقت سابق، عقب الإعلان عن العمل المرتقب.

كما عبرت نجوى عن سعادتها في التعاون مع الأمير بدر بن عبد المحسن والموسيقار الدكتور طلال في أغنية جديدة وتصدر قريباً حيث علقت "العيد عيدين".

وشاركت نجوى كرم منشوراً من صفحة روتانا عبر الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام، وعلقت كاتبة: "لطالما استمتعت بأعمالهما، واليوم تشرفت بالغناء لهما.. قريباً جديدي من كلمات سمو الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان الموسيقار الدكتور طلال.. العيد عيدين".

أيضاً كانت صفحة روتانا قد أعلنت الخبر من خلال منشور على إنستغرام وشاركت فيه صور حصرية من الفيديو كليب، وكتبت في المنشور المرفق "لأول مرة.. شمس الأغنية نجوى كرم تغنّي من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن وألحان الموسيقار د. طلال، في أغنية جديدة سيتم طرحها قريبًا على طريقة الفيديو كليب من إخراج دان حداد".